ما هي خدمة Google Meet من جوجل

ما هي خدمة Google Meet من جوجل
اسم التطبيق ما هي خدمة Google Meet من جوجل
اصدار التطبيق 2022
تاريخ التعديل ٢٣ ديسمبر ٢٠٢٢
مطور التطبيق App Development Team
متطلبات تشغيل التطبيق Android 4+
فئة التطبيق android apps programmieren
حجم التنزيل
1 Rating (1)
تحميل جوجل تطلق خدمة google meet مجانا لمنافسة تطبيق زوم6



اطلقت شركة جوجل خدمة جوجل ميت الجديدة وهي خدمة دردشات و محادثات فيديو جماعية شبيهه بفكرة تطبيق زووم ولكنها اكثر امانا فقد قامت شركة جوجل بحماية الخدمة وحماية خصوصية المستخدمين بعد آخر التسريبات التي ظهرت عن اختراق تطبيق زومم ونشر خصوصية عملائها وبيعها علي الانترنت المظلم.

ما هي خدمة Google Meet من جوجل

جوحل مييت هلي خدمة مدفوعة من جوجل ضمن مجموعة خدمات Google G Suite المدفوعة ولكن في الاونة الاخيرة وبعد انتشار فيرس كوفيد 19 حول العالم قررت شركة جوجل تحويل الخدمة الي خدمة مجانية الي جميع المستخدمين فيمكنك الان من خلال خدمة جوجل الجديدة الانضمام الي دردشات فيديو جماعية وحماية خصوصيتك بشكل كامل من خلال الهاتف او من خلال سطح المكنب

كيفية استخدام خدمة جوجل مييت علي هاتفك

يمكنك استخدام خدمة جوجل مييت من خلال التطبيق الرسمي للشركة او من خلال تطبيق هانجوتس سابقا الذي تم تقسيمه الان الي تطبيقين الاول هو جوجل مييت وهو خاص بمحادثات الفيديو ويستهدف فئة رجال الاعمال و الشركات و التعليم عن بعد و النسخة الثاني هي جوجل شات وهو منافس لتطبيق فيسبوك ماسنجر يمكنك تحميل التطبيق لجهازك من خلال الرابط .

ما هي مميزات خدمة Hangouts Meet

  • يمكنك الانضمام الي دردشات فيديو جماعية حتي 30 شخص في نفس الفيديو.
  • يمكنك من خلال خدمة جوجل المشاركة في المحادثة الجماعية من خلال التطبيق او من خلال الحاسوب.
  • يدعم التطبيق التحكم في انضمام الاعضاء والقبول بشكل يدوي او بشكل الي.
  • يمكنك الانضمام الي محادثة جماعية او مييتنج فقط من خلال رابط يتم مشاركته معك.
  • يمكنك اضافة اصدقاءك الي المحادثة من خلال ارسال رابط المحادثة اليهم ولا يحتاجون الي التسجيل في التطبيق لاستخدامه.
  • الخدمة تدعم انظمة تشغيل ” اندرويد و ios و Mac و Windows ويمكنك الالتحاق باي محادثة مباشرة من خلال متصفح الانترنت الخاص بك.


تحميل مباشر اضغط هنا

مميزات تطبيق Google Meet وطريقة إستخدامه


تقني نت - قبل بضعة أيام ، جعلت Google خدمة Google Meet مجانية للجميع وستكون متاحة تدريجياً لجميع المستخدمين من الأسبوع الحالي حتى سبتمبر .

تُعرف خدمة Google Meet بأنها خدمة للدردشة المرئية عبر الإنترنت ، حيث تنافست معها شركة Zoom وتطبيقها الذي اقتحم العالم خلال الفترة الماضية وواجهت العديد من الصعوبات بسبب الهجمات المستمرة.

وبخصوص الخدمة مجانية ، أوضحت الشركة أن الخدمة ستكون مجانية حتى سبتمبر المقبل ، لكنها ستقتصر على الاجتماعات التي لا تزيد عن ساعة واحدة (60 دقيقة).

كما أشارت الشركة إلى أن الخدمة المجانية لا يمكن أن تشمل أكثر من 100 مشارك في الاجتماع.

الفرق بين Google Meet و تطبيق Zoom

  1. لا يحتاج تطبيق Google Meet إلى أي تطبيقات إضافية ، حيث يتطلب تطبيق Zoom تثبيت تطبيق أو ملحق للمتصفح ، وإذا لم تقم بتثبيت هذا الامتداد ، فسيظل التطبيق غير مستقر.
  2. تحتوي خدمة Google Meet على تطبيقات على أنظمة تشغيل Android و iOS ، وكذلك تطبيق Zoom ، ولكن الاختلاف هو أنه إذا كنت تريد استخدام الخدمة على جهاز كمبيوتر ، فيمكنك ببساطة النقر فوق اجتماع Google Meet والدخول إليه على رابط الاجتماع ، والسماح لهم بالوصول إلى الميكروفون والكاميرا.
  3. لا يطلب Google Meet رمزًا أو كلمة مرور مثل تطبيق Zoom ، فأنت تسمح للأعضاء الجدد بالدخول بعد إنشاء العنوان وعنوان URL لاجتماعك بدلاً من إجبارهم على تذكر كلمة المرور.
  4. تشير العديد من التقارير إلى أن Google Meet أكثر استقرارًا وأمانًا ، لا سيما في ضوء الكشف عن العديد من المخاوف الأمنية لتطبيق Zoom في الأشهر القليلة الماضية.

طريقة إستخدام Google Meet بشكل مجاني؟

يمكن لعملاء Google استخدام خدمة الدردشة المرئية على الويب عن طريق إدخال الرابط التالي meet.google.com ، ويمكنهم تنزيل تطبيق الهاتف الذكي لنظام التشغيل iOS أو Android.

الخطوة الثانية :استخدام الخدمة يمكنك استخدام خدمة Google Meet عن طريق إدخال اسمك وبريدك الإلكتروني والبلد الذي تقيم فيه وأسباب استخدامك لهذه الخدمة ، سواء كانت شخصية أو تجارية أو لأغراض تعليمية ، وما إلى ذلك.

الخطوة الثالثة : وافق على شروط استخدام خدمة Google واضغط على إرسال.

سيتلقى المستخدم بعد ذلك إشعارًا عندما تكون الخدمة جاهزة للاستخدام ، وتشير التقارير إلى أنه عند توفر إصدار مجاني من الخدمة ، يمكنك استخدامه باتباع بعض الإرشادات.

عندما تتلقى الإشعار ، يمكنك الآن الانتقال إلى الرابط meet.google.com ، أو فتح التطبيق على هاتفك الذكي ، والنقر فوق بدء الاجتماع مع تقويم Google.

وفي الخطوة التالية :كل ما عليك فعله هو النقر فوق بدء اجتماع جديد ، وتحديد حساب Google الذي تريد استخدامه.

أما الخطوة الأخيرة :النقر فوق الانضمام إلى الاجتماع ، وستكون لديك القدرة على إضافة أشخاص إلى الاجتماع أيضًا.