الرئيسية واتس اب تشغيل رقمين واتساب على جهاز واحد 2023 بالطريقة الر

تشغيل رقمين واتساب على جهاز واحد 2023 بالطريقة الرسمية

تشغيل رقمين واتساب على جهاز واحد 2023 بالطريقة الر
اسم التطبيق تشغيل رقمين واتساب على جهاز واحد 2023 بالطريقة الر
اصدار التطبيق 2023
تاريخ التعديل ١٥ ديسمبر ٢٠٢٢
مطور التطبيق App Development Team
متطلبات تشغيل التطبيق Android 4+
فئة التطبيق واتس اب
حجم التنزيل
3.1 Rating (9)
تشغيل رقمين واتساب على جهاز واحد2

هناك العديد من طرق تشغيل رقمين واتساب على جهاز واحد منها الصعب ومنها السهل يهتم رجال الأعمال بهذا الأمر بشكل أكبر عن باقي الأفراد هذا لأنهم يستعملون الهاتف المحمول بكثرة وفي الغالب فإن الكثير من الأشخاص يفضلون استعمال هاتف واحد عوضًا عن استعمال هواتف عدة ووضع رقم في كل هاتف حتى يتمكنوا من استخدام الرقم على التطبيقات الموجودة في الجهاز وفي هذا المقال سوف نوضح كيفية تشغيل الرقمين بطرق سهلة وسريعة.

مميزات استخدام تطبيق واتساب

واتس اب من أشهر التطبيقات المعروفة حول العالم وأكثرها استخدامًا فهو تطبيق جيد ويحتوي على الكثير، ومن هذه المميزات وهي كا التالي:

  • قديما كان من الصعب التواصل مع الآخرين وخاصة الأقارب والأصدقاء إلا عن طريق دفع مبلغ كبير من المال استطاع الواتس اب توفير هذا التواصل وبالمجان دون وجود رسوم دفع أو تكاليف.
  • يمكنك استعمال التطبيق والتحدث مع أقاربك وأصدقائك عن طريق الرسائل أو يمكنك الاتصال بهم وسماع أصواتهم بالإضافة إلى أنه.
  • يمكنك رؤية وجوههم عن طريق الفيديو كول الموجود في التطبيق.
  • يمكنك تفعيل ميزة التشفير ولن يتمكن أي شخص من اختراق التطبيق والاطلاع على أسرارك ومعلوماتك الشخصية.
  • خالي من الإعلانات المزعجة التي تظهر في أغلب التطبيقات فهو سهل الاستخدام كما أنه آمن على أطفالك حيث أنه لا يقوم بعرض مناظر غير لائقة فهو يحتوي من الداخل على الأرقام الموجودة في هاتفك فقط.
  • يمكنك من خلاله ارسال ملفات كبيرة الحجم سواء أكانت ملفات بي دي اف أو مقاطع صوتيه.

كيفية تشغيل رقمين واتس اب على جهاز واحد

في الماضي عانى البعض من استخدام الكثير من الأجهزة لعدم توفير فرصة استخدام أكثر من رقم على هاتف واحد ومع تطور التكنولوجيا تم إنتاج الكثير من الأجهزة والتي تمكننا من استخدام أكثر من رقم على هاتف واحد ولكن بقيَت معضلة واحده وهي أننا لا نتمكن من استخدام جميع التطبيقات على جميع الأرقام وهذا الأمر أيضًا تم إيجاد العديد من الحلول له وفيما يلي سوف نوضح جميع الطرق التي تمكننا من تفعيل رقمين على واتس اب :

· الطريقة الأولى:
وهي الطريقة الأساسية والتي لا تسبب ضرر عليك وعلى جهازك فقد قامت شركة واتس اب بإنتاج تطبيق واتس اب بيزنس وهو تطبيق يسمح لرجال الأعمال والأنشطة التجارية باستخدام أكثر من رقم على واتس اب وهذا غير مختص برجال الأعمال فقط فإن الشركة تسمح لجميع الأفراد.يمكنك الذهاب إلى المتجر والبحث عن واتس اب والقيام بتحميله التطبيق بكل سهولة فهو مجاني ولا توجد تكاليف ورسوم دفع وبعد أن يتواجد في هاتفك سوف تجده نسخه مطابقة للنسخة الأصلية فهو يحتوي على جميع المميزات الموجودة في النسخة الأصلية وعند الدخول إلى التطبيق يحب عليك وضع الرقم الثاني الموجود على الهاتف وهكذا سوف تتمكن من استخدام رقمين على التطبيق.

· الطريقة الثانية:
وهذه الطريقة تقوم على أساس استخدامparallel space وهذا التطبيق يقوم بنسخ التطبيقات الأخرى بطرق سهلة حيث يسهل على الجميع استخدام كما أنها طرقغير مكلفة يتمكن التطبيق من نسخ أي ويكون مطابق للأصلي.
يجب عليك أولًا أن تقوم بتحميله التطبيق على جهازك المحمول ويعد أن يتواجد في الجهاز افتحه وقم بالضغط على علامة + الموجودة أسفل الشاشة حتى تتمكن من نسخ التطبيق وبعد ذلك سوف تظهر لك شاشة تحتوي على جميع التطبيقات الموجودة في هاتفك اختر التطبيق الذي تريد نسخه واضغط عليه مطولًا وبعد ذلك قم بالضغط علىcreat shortcut وبعد فترة وجيزة سوف يظهر لك النسخة في الشاشة الرئيسية بجانب التطبيق الأصلي ولا تنسى عندما تقوم بفتح تطبيق واتساب المنسوخ أن تقوم بإضافة الرقم الثاني الذي لا يمتلك حساب.

· الطريقة الثالثة:
تحتوي الكثير من الأجهزة على مميزات تختلف من جهاز لآخر وفي الغالب تتواجد ميزة نسخ التطبيقات وهي مشابهة للطريقة السابقة ولكنك لا تحتاج إلى آخر حتى تقوم بنسخ التطبيق فأنت تقوم بتكراره دون الحاجة إلى أية تطبيقات أخرى.
تقوم بالضغط مطولًا على تطبيق واتساب الموجود في الشاشة الرئيسية للجهاز بعد فترة سوف يظهر لك أعلى التطبيقات ختيارين الأول حذف التطبيق والثاني تكرار التطبيق اضغط على التكرار وإذا كان هاتفك باللغة الإنجليزية اضغط على ثم سوف يظهر لك شاشة تأكيد إذا كنت تريد نسخه التطبيق أم لا اضغط على Turn on وبعد مدة ليست طويلة سوف يظهر لك تطبيق مميز عن التطبيق الأصلي ويحتوي على جميع مواصفات واتس اب اضغط عليه وقم بتفعيل الرقم الآخر بنفس الطريقة التي قمت بها من قبل.

·الطريقة الرابعة:
هذه الطريقة تعتمد على التطبيقات الأخرى والتي لها ميزات مختلفة عن تطبيق واتساب الأصلي ومن هذه التطبيقات واتس اب جي بي أو تطبيق واتس اب الذهبي أو تطبيق واتس اب بلس الأزرق ومن المميزات الموجودة في هذه التطبيقات هي نسخ التطبيق أكثر من مرة فيمكنك البحث في المتجر واختيار النسخة التي تحتوي على ميزة التكرار وتحميلها على الهاتف بعد ذلك قم بالضغط على التطبيق ونسخ نسخة أخرى منه بهذه الطريقة سوف تتمكن من الحصول على تطبيقين ووضع رقمين مختلفين عليهما.
هناك طريقة أخرى فأنت يمكن أن تقوم بتحميله وبعد ذلك قم بتحميل إحدى التي ذكرناها سابقًا فإن تطبيق واتساب لا يمنع وجود تطبيق آخر مختلف عنه في نفس الجهاز.

مميزات تشغيل رقمين على واتس اب

هناك بعض المشاكل التي تواجهنا قد تختفي إذا قمنا بتشغيل رقمين على تطبيق واحد سواء أكان هذا التطبيق هو أو غيره من التطبيقات التي تعتمد على رقم الهاتف المحمول ومع وجود العديد من الطرق السهلة لتشغيل رقمين على تطبيق واحد فإن هذه المشاكل لم تَعد موجودة وأصبح لدينا القدرة على تفعيل رقمين واتساب على جهاز واحد هذا الأمر يسهل علينا الكثير من الأمور منها:

  • يمكنك مراسلة جميع الأرقام الموجودة على كلا الشريحتين لم يعد هناك حاجة لنقل الأرقام من رقم إلى رقم آخر حتى تتمكن من محادثة صديقك أو زميلك في العمل.
  • إذا كنت من رجال الأعمال يمكنك تخصيص أحد هذه الأرقام للعمل الخاص بك ومتابعة العمل من خلاله ومحادثة زملاءك وإرسال ملفات العمل ولا داعي للقلق فإن الواتس اب آمن لا يمكن اختراقه أما الرقم الآخر في.
  • مكنك تخصيصه لحياتك الشخصية لأسرتك والتواصل مع أقاربك وأصدقائك ومعرفة آخر أخبارهم وأحوالهم.
  • يتيح لك الواتس اب بشكل عام التحدث مع أي شخص يقطن في قارة أخرى سواء كان مديرك في العمل أو أحد أقاربك فأنت تتمكن من محادثته وتتلقى الرد على محادثتك في ثواني معدودة.
  • وجود رقمين على الواتس اب يساعد على حد الكثير من المشاكل فمثلًا إذا كنت تمتلك هاتفين وكل هاتف يحتوي على رقم واتس اب هذا الأمر يعرضك لخطر سرقة أحد هذه الهواتف أو إضاعتهما من الصعب المحافظة على كليهما فترة طويلة والأسهل وضع جميع الأرقام في هاتف واحد فقط تتمكن من الاحتفاظ به.


واتس اب الذهبي

4 طرق تشغيل رقمين واتساب على جهاز واحد


🥀تحتاج الغالبية العظمى من مستخدمي WhatsApp إلى تشغيل رقمي WhatsApp على جهاز واحد ؛ خاصة إذا كان الشخص يفضل استخدام هاتف واحد بدلاً من استخدام أكثر من هاتف من أجل استخدام تطبيق WhatsApp.

وكذلك مصلحة رجال الأعمال والأفراد الآخرين الذين يستخدمون الهواتف المحمولة بشكل متكرر في هذا الشأن ؛ حيث أن تطبيق واتسآب يعتبر من أكثر التطبيقات استخداما على عرش طريقة الاتصال على الهواتف الذكية.

إذا كنت تريد معرفة كيفية تشغيل رقمي WhatsApp على جهاز واحد ، فاتبع محتوى هذه المقالة معنا.

الطريقة الأولى: استخدام تطبيق واتساب الكاسر

يعد استخدام تطبيق أحد أفضل الطرق لتشغيل رقمي WhatsApp على جهاز واحد. على الرغم من أن هذا التطبيق تجاري ويقدم العديد من المزايا لأصحاب الأعمال ، إلا أنه حل سهل وآمن لكل من يريد تشغيل رقمي WhatsApp على جهاز واحد ، سواء لأنظمة Android أو iPhone.

مميزات تطبيق واتساب الكاسر

يحتوي تطبيق واتس اب الكاسر على العديد من الميزات منها:

🥀يمكن تثبيته بجانب تطبيق WhatsApp الشخصي على الهاتف.

🥀يسمح لك إنشاء بروفايل يحتوي على الموقع الإلكتروني والجغرافي للمستخدم.

🥀يسمح لك با الرد الآلي عن طريق الإنشاء المسبق للرسائل.

🥀يسمح لك بإنشاء رسائل سريعة.

الطريقة الثانية: استخدم تطبيق الكاسر الازرق

يعتبر استخدام التطبيق أيضًا أحد أكثر الطرق أمانًا وموثوقية لتشغيل رقمي WhatsApp على جهاز واحد. يميل الكثير من الأشخاص إلى استخدام نسخة معدلة من تطبيق WhatsApp ، مثل WhatsApp GB أو Plus أو Blue ، وكذلك WhatsApp Gold.

لذلك من الواضح أنه يمكنك تثبيت WhatsApp Plus أو GB مع وجود WhatsApp الرسمي دون مواجهة أي مشاكل ، ودون أي تداخل بين التطبيقين ، من خلال تفعيل كل حساب برقم خاص ، وبالتالي يمكنك تشغيل تطبيقين WhatsApp الأرقام في جهاز واحد سواء لنظام Android أو IOS على iPhone.

مميزات استخدام تطبيق واتس آب الكاسر الازرق

تتمتع تطبيقات العديد من الميزات ، بما في ذلك:

  1. يوفر إمكانية تثبيت أكثر من نسخة من WhatsApp أثناء التواجد على الهاتف.
  2. يمكنك تفعيل أكثر من رقم على WhatsApp في هاتف واحد.
  3. يسمح للمستخدم بعرض الحالة دون علم الشخص الذي قام بتحميلها.

الطريقة الثالثة: استنساخ التطبيق الأصلي

قدمت الشركات المصنعة للهواتف الذكية حلاً يتيح للمستخدمين تشغيل حسابين في نفس الوقت على تطبيق WhatsApp ، وتجدر الإشارة إلى أن هذه التقنية تعتمد على نوع الهاتف وإصدار نظام التشغيل الخاص به مثل الهواتف التي تعمل Xiaomi عليها. Android 10 أو 9 ومع واجهة MUI ، يوفر ميزة التكرار وبالتالي يمكّن مستخدميه من نسخ أي تطبيق وتشغيل رقمي WhatsApp على جهاز واحد وتفعيله بشكل طبيعي دون مواجهة أي تعقيدات.

هذا ، ونعلم أن معظم الهواتف الذكية ذات الإصدارات الحديثة تحدد الحساب الثانوي للمستخدم بعلامة مميزة، وقبل استخدام هذه الطريقة في الهاتف المدعوم بها يجب على المستخدم أولاً تأكد من أن تطبيق واتسآب يعمل بالفعل على الهاتف لتفعيله كما في الخطوات التالية:

🥀أدخل الواجهة والصفحة الرئيسية للهاتف.

🥀ثم اضغط مع الاستمرار على تطبيق WhatsApp.

🥀في الجزء العلوي ، سترى خيارين: Uninstall و Duplicate. بمعنى إلغاء التثبيت والتكرار اسحب التطبيقات لإنشاء تطبيقين.

🥀بعد ذلك ، تظهر نافذة تأكيد لإنشاء نسخة ثانية من WhatsApp ، انقر فوق تشغيل.

🥀بعد بضع ثوانٍ ، سيظهر WhatsApp ثانٍ أمامك كأحد التطبيقات على هاتفك. كل ما عليك فعله هو إدخال رقم ثاني وتفعيله.

الطريقة الرابعة: قم بعمل نسخة احتياطية من رقمي WhatsApp على جهاز واحد باستخدام تطبيق النسخ الاحتياطي

إذا كان هاتفك لا يعمل بإصدار حديث ولا يدعم ميزة نسخ التطبيق ، فهناك حل آخر وهو تنزيل برنامج نسخ خارجي على هاتفك لتسهيل استنساخ أي تطبيق تريده ، سواء WhatsApp أو Facebook أو غيرها مثل تطبيق Parallel Space ، فهو تطبيق سهل الاستخدام ، كما أنه يتضمن العديد من الميزات والخصائص مثل تشغيل أكثر من حساب للبرامج والألعاب المثبتة على الهاتف.

بالإضافة إلى ذلك ، فهو يساعد على حماية خصوصية المستخدم ، ويسمح له بتشغيل رقمي WhatsApp على جهاز واحد على هاتف محمول يعمل بنظام Android من خلال هذا التطبيق ، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتنزيل التطبيق أولاً من هنا.
  2. بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق ، قم بفتحه والموافقة على اتفاقية الاستخدام.
  3. انقر لقبول إذن التطبيق للوصول إلى ملفاتك.
  4. ثم اضغط على البدء ، سترى قائمة أمامك تتضمن التطبيقات المثبتة على الهاتف ، حدد تطبيق WhatsApp ، ثم انقر فوق Add to Parallel Space.
  5. سيتم توجيهك إلى صفحة أخرى ، انقر فوق تطبيق WhatsApp.
  6. بعد ذلك تظهر نافذة منبثقة لطلب إذن تشغيل الأذونات، عليك بالضغط علي كلمة منح لِلموافقة على الطلب.
  7. بعد ذلك يتم فتح تطبيق واتساب جديد، و سيكون من السهل إنشاء حساب جديد باستخدام رقم الهاتف الآخر.

🥀وإذا واجهت خطأ باسم مشكلة نظام 64 بت، فيجب عليك تسجيل الدخول إلى Google Play وتنزيل Parallel Space 64Bit Support عن طريق الضغط هنا، أو الضغط علي كلمة تثبيت في رسالة الخطأ حيث يتم تحويلك إلى المتجر لتحميل التطبيق، وبعد التأكد من تنزيل التطبيق وتثبيته يمكنك إكمال الخطوات السابقة.

في نهاية المقال🥀 نشرح أن ميزة تشغيل رقمي واتس اب على جهاز واحد ليس مستحيلاً أن يكون أحد تحديثات تطبيق واتس اب في المستقبل ، لكننا وفرنا لك الطرق المتاحة ويمكن من أجل الحصول على هذه الميزة في هاتف واحد ، نتمنى أن نكون قد استفدنا منها ، ويسعدنا أن نقدمها لك.

وسوم:

تطبيقات ذا صلة

واتساب الوردي

واتساب الوردي

واتساب بلس

  • V33
  • 60MB
واتساب الملك الذهبي
  • 33
  • 61MB
واتساب الملكة

واتساب الملكة

واتساب بلس

  • V33
  • واتساب الملكة
واتساب الملك الأخضر
  • V33
  • 62MB
واتساب العاقل الذهبي V33
  • V33
  • واتساب العاقل الذهبي
واتساب العاقل

واتساب العاقل

واتساب بلس

  • V33
  • 59MB