الرئيسية android apps programmieren تطبيقات اندرويد تطبيق سايفون برو 2020 للاندرويد برابط مباشر

تحميل تطبيق سايفون برو للاندرويد برابط مباشر اخر اصدار

تطبيق سايفون برو 2020 للاندرويد برابط مباشر
اسم التطبيق تطبيق سايفون برو 2020 للاندرويد برابط مباشر
اصدار التطبيق 2022
تاريخ التعديل ٢٢ ديسمبر ٢٠٢٢
مطور التطبيق App Development Team
متطلبات تشغيل التطبيق Android 4+
فئة التطبيق android apps programmieren
حجم التنزيل
1 Rating (1)

تطبيق ستليفون برو


تلعب التكنولوجيا الحديثة دوراً مهماً في حياتنا المعاصرة، إذ أن الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم بدئوا يولون اهتمامهم في تنفيذ مهامهم إلى التطبيقات التي يصنعها المبرمجون، وهؤلاء بدورهم يقومون بسد احتياجات المستخدمين بأعلى جودة وأقل تكلفة استهلاك الإنترنت، ومن تلك التطبيقات التي يشيع استخدامها وفيما يخص تصفح المواقع المحجوبة والمفيدة من قبل الرقابة الفكرية والمعلوماتية هو تطبيق ستليفون برو
وفيما يلي خصائص التطبيق وكيفية استخدامه.



فائدة برنامج ستليفون برو


1-يقوم بفتح المواقع التي يحجبها بعض مستخدمي الإنترنت.
2- يمكن من خلاله معرفة الأخبار باستمرار على مستوى العالم.
3-يتيح للمستخدم الاتصال بالإنترنت بشكل مجاني دون سرعة محددة، كما يرتبط بالعديد من مواقع التواصل الاجتماعي بشكل حر .
4-التصفح عليه آمن تماماً .


مميزات ستليفون برو



يتميز البرنامج بالعديد من الخصائص التي تجعل له شعبية في استخدامه، تعتمد بشكل كلي على فتح حظر المواقع بدون قيود إلكترونية، ومنها:-

1-يعمل على توفير كافة احتياجات المستخدمين لإنجاز أعمالهم بشكل سريع ومضمون.
2-معالجة مشكلة النت البطيء في بعض البلاد .
3-فتح كافة المواقع بحرية بما فيها المواقع المحجوبة.
4-يمكنه الاتصال بالخادم بضغطة واحدة.
5-عرض جميع الفيديوهات التي يصعب الوصول إليها.
6-يعمل على بروتوكولات أكثر أماناً.
7-العديد من مزايا الاتصال.
8-يوجد إعداد يدوي وتلقائي لجميع بلاد العالم للتعامل مع الأيفون.
9-تتوفر ميزة كيفية استخدام التطبيق على واجهة البرنامج .
10-يمكن إخفاء معلومات المستخدم لحماية خصوصيته.
11-الاتصال بكافة المتصفحات الحديثة والموجودة.


مزايا ستليفون برو الخاصة بـ الأيفون



1-ضمان لمنع إمكانية معرفة هوية المستخدم ويمكن إخفاء الهوية بالكامل عن طريق خطوات متبعة في التطبيق.
2-تصفح المواقع المحظورة دون عوائق وبحرية تامة والوصول إلى جميع متصفحات الويب.
3-الكشف عن النطاق الجغرافي في كل مرة لاختيار البروتوكول المناسب للاستخدام.
4-واجهة برنامج لطيفة ومناسبة.
5-توفير وسائل أمان ضد مراقبة الشبكة.
6-سريع الاتصال بالإنترنت.


ستليفون برو الأحمر



• يمكن من خلاله الوصول إلى مواقع التصفح الإلكتروني بشكل سهل ومضمون، حيث أن الإصدار القديم للبرنامج يساهم بشكل أساسي في الاتصال الآمنة بين الدول وبعضها البعض، ولكي تتمكن من تشغيله فما عليك إلا اختيار الخادم الذي يتناسب مع جهازك، لكي يتيح لك تصفح المواقع المحجوبة التي تقع ضمن نطاقك الجغرافي وذلك دون أن يتم التعرف على هويتك، وتستطيع التجول داخل هذه المواقع بمجرد تحميلك للبرنامج.


تطبيق ستليفون برو الجديد



• خاصاً بالأندرويد، ولا يكون على هيئة مجموعة تطبيقات جاهزة للحفظ والتحميل على الجهاز، بل لكل وكيل للبرنامج ملفاً مستقلاً حسب نوع كل جهاز، وهذا الملف يحمل التوقيع الإلكتروني للشركة المساهمة وهي شركة ستليفون الأم، ومن ثم يقوم نظام الجهاز بالتأكد التلقائي من البصمة والتوقيع الخاصين بالشركة قبل استخدام العميل للبرنامج، ويمكن التحقق من التوقيع بشكل آخر يدوي عن طريق استدعاء يحوي ملفاً خاصاً يقوم بفحص التوقيع الرقمي من خلال شهادة موجودة في الأرشيف.


حماية البيانات والخصوصية للبرنامج



• يعمل البرنامج بجميع إصداراته على حماية بيانات المستخدم وذلك حرصاً من الشركة المنتجة علي سلامة ببنات العملاء، فقد قامت الشركة بحجب المعلومات الخاصة وعدم السماح لأي شخص على الاطلاع على تلك المعلومات من أي جهة أو تتبعها وذلك من خلال حمايتها بشفرة خاصة.
• وأضافت إلى ذلك أنه لا يمكن لأي جهة رقابية أو مستخدم إنترنت تتبع مسار حركتك الإلكترونية فيما يشمل مواقع الويب التي تقوم بزيارتها والمحادثات التي تجريها ونشاطاتك الخاصة بك، ولكن يجب أن تضع في اعتبارك أن هذه الخصوصية لتجاوز الرقابة وليس لضدها، فلا برامج أو تطبيقات تكون موجهة ضد الرقابة.


طريقة استخدام التطبيق على جهاز الأندرويد



• يمكن استخدامه بكل سهولة دون الحاجة إلى خبرة سابقة في الاستخدام، فالبرنامج يحتوي على العديد من اللغات ويتم اختيار اللغة قبل الشروع في استخدام البرنامج وذلك لتسهيل عملية الاستخدام، وهو مصمم على درجة عالية من عدم التعقيد، لاستخدامه بشكل آمن، عليك بتحميل أحدث إصدار ومن ثم البدء في تصفح مواقع الويب المحجوبة والمفيدة من شركات الاتصالات.
• وتختلف طريقة استخدامه من جهاز أندرويد لآخر وذلك حسب البروتوكولات التي يدخل إليها البرنامج علي حسب نوع الجهاز، وما عليك إلا الدخول المباشر والضغط على النقل الكامل وتحديد خيار (أثق في هذه البرنامج)عبر الرسالة التحذيرية التي تظهر لك، ثم تقوم بتشغيل البرنامج وتركه متاحاً حتى تنتهي من استخدامه.


ستليفون برو للايفون



• يقوم بفتح العديد من المواقع المقيدة محليا ودولياً، وما على حاملي الأيفون إلا تثبيت التطبيق الخاص بالجهاز وإتباع خطوات تشغيل البرنامج، ومن ثم الاستمتاع بمواقع التواصل الاجتماعي المحجوبة ومواقع الويب، ويقوم البرنامج بحماية المستخدمين والحفاظ على هويتهم من خلال منصات خوادم ستليفون برو.


تحميل الإصدار القديم من البرنامج



• أول إصدار للشركة ويتميز بسهولة الاستخدام وحرية التصفح دون قيود مع حماية حقوق المستخدمين، ويقوم بالاتصال المباشر بالإنترنت وما إن تقوم بتحميله يتصل بالخادم بشكل سريع ومن ثم يعرض لك الخوادم التي تستطيع الاتصال بها والصفحات المحجوبة عنك بكل تلقائية.


تحميل ستليفون برو للأندرويد



• يعمل على جميع أجهزة الأندرويد، ويمكن من خلاله التصفح الحر حتى في البلاد التي يوجد بها رقابة فكرية أو معلوماتية، ولقد تم تطويره على درجة عالية من الاستخدام ليسهل اتصاله بالإنترنت ولا سيما شبكة الويب VPN.
تحميل البرنامج للأيفون
• يتميز البرنامج بواجهة بسيطة الاستخدام مع تعدد اللغات ليتيح لحاملي الأيفون استخدام البرنامج في جميع أنحاء العالم، وتم برمجة التطبيق ليناسب خصائص وإمكانيات الأيفون والتغلب على معظم المشاكل التي كانت موجودة من ذي قبل، ويمكن البرنامج استخدام تقنيات شبكية عنكبوتيه مثل VPN، HTTP proxy، SSH لمواجهة الرقابة الإلكترونية وممارسة التصفح الآمن بكل سلاسة، ويمكن تحميل برنامج كاسر بروكسي مجاناً دون استخدام نسخة شراء من ستليفون، وهذا البرنامج يقوم بمنع عرقلة فتح المواقع والتغلب على مشاكل الدخول.


تحميل البرنامج للكمبيوتر



• عليك بعدم توضيح عنوان ال IP للأشخاص الآخرين حي لا تكون بياناتك عرضة للهكر والسرقة والاختراق والتجسس وحتى لا تتم متابعة نشاطاتك عبر الإنترنت.
• يأتي البرنامج في شكل نسختين، أحدهما مجانية (بروكسي)والأخرى مدفوعة (برو)، كما يوجد منه إصدارات للأجهزة المختلفة، منها الكمبيوتر واللابتوب والآيفون والأندرويد، ويمكن الوصول لكل إصدار لهذه الأجهزة بسهولة.
• يمكن لبعض المستخدمين عدم الوصول بشكل مباشر إلى موقع تحميل البرنامج، ولكن يتم تحويلهم بشكل تلقائي عبر صفحات التحميل وعمل مجموعة من التبديلات حتى يتم الوصول إلى الصفحة النهائية للتحميل، ويجب الوضع في الاعتبار أن الإصدار المجاني يحتوي على العديد من الإعلانات وبه قوائم انتظار في التشغيل وقد يؤدي إلى بطء تحميل الصفحات المطلوبة.
• يقوم البرنامج على الاتصال بالعديد من البروتوكولات التي تتيح للمستخدم الوصول إلى أكبر عدد من الصفحات المحجوبة بأمان وسرية تامة، وفي حالة بطء الاتصال لأسباب معينة يمكنك استخدام بروتوكولات بديلة مثل:SSH-، SSH+ لتتجاوز حدود الرقابة المعلوماتية وتصل إلى موقعك بسهولة.


كيفية تشغيلتطبيق سايفون

• عن طريق توصيل جهازك بالإنترنت، ومن ثم تحميل البرنامج -ويفضل تحميل أحدث إصدار مناسب لجهازك-وما إن تقوم بانتهاء من تحميله، عليك فتحه وإتباع خطوات التشغيل وسيقوم البرنامج بعمل الخطوات التلقائية الخاصة حتى ينتهي بك إلى التصفح الحر للمواقع التي تريدها، ويمكن استخدام البرنامج بشكل مجاني علي جهاز الكمبيوتر دون تعطيل في استخدامه، كما يمكن تحميله على معظم أنواع نسخ الكمبيوتر مثل: الويندوز وXP .

تحميل مباشر

نبذة تعريفية عن سايفون برو تحميل البرنامج السريع Psiphon Pro


قم بتنزيل نسخة قديمة من psiphon pro. من أكثر البرامج والتطبيقات استخدامًا على جميع الهواتف الذكية ، يبحث العديد من المستخدمين عن برامج وتطبيقات مغلقة ، لكن هذه المواقع تتطلب اشتراكات باهظة الثمن ، لكن Psiphon pro مجاني ويسهل استخدامه من التطبيقات الجميلة ، يوفر المستخدم السرعة والأمان. psiphon pro والذي يعتبر أيضًا أحد البرامج الرائعة لتصفح الإنترنت ، وهذا التطبيق يحافظ على إخفاء المعلومات الشخصية ولا يجعل أحد يخترقها.

قم بتنزيل Psiphon Pro لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ليس من الصعب تطبيقه بعد التنزيل ، انتقل إلى الإعدادات وقم بتشغيله لمن بعد عملية التثبيت ، ثم عليك الضغط على زر الاتصال وانتظر برنامج Psiphon pro لأن الكمبيوتر سيوفر اتصال الإنترنت ، اعتمادًا على المسافة منك أقرب خادم في بلدك ، سيكون آمنًا وسريعًا ، قد نجد هذا التطبيق الرائع يساعدك في العثور على المواقع المغلقة في بلدك وأكثر من 200 دولة ، أدخل هذا التطبيق الرائع ولن يسبب أي مشاكل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا ؛ الإصدار المدفوع من Psiphon pro مجاني ويستخدمه أكثر من عشرة ملايين مستخدم للكمبيوتر حول العالم ، يمكنك تنزيله من الرابط أدناه.

ميزات سايفون برو apk psiphon pro اخر اصدار

يحتوي تطبيقPsiphon proعلى العديد من الميزات التي تجعله مستخدمًا من قبل ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم. قد يقدم هذا البرنامج Psiphon pro لأجهزة Android والأجهزة المحمولة مجانًا. هذا ؛ Psiphon Proهو الإصدار المدفوع الذي يتضمن العديد من الميزات ، من أهمها ما يلي:

🌼يحتوي على درجة عالية من الأمان.

🌼استخدام تصفح سايفون برو لا يطلب منك الكثير من الأذونات، كما يوجد في تطبيقات أخرى كثيرة.

🌼يتميز بدعمه للغة العربية لجميع المستهلكين العرب، الذين لا يجدون اللغات الاخرى.

🌼يتميز بسهولة الاستخدام لكل ما هو عليك تحميله على هاتفك الاندرويد، ثم التصفح عليه وفتح وتصفح جميع المواقع التي تريدها.

🌼ميزة أخرى لها هي صغر حجمها ولا تتطلب مساحة تخزين.

🌼لا يؤثر سلباً على جميع تطبيقات الاندرويد الاخرى، لأنه منتج خفيف الحجم.

🌼يتميز بالخصوصية لكل من يستخدمه.

🌼يستطيع البرنامج بتشفير جميع بيانات المستخدمين، حتى لا يستطيع أحد الوصول إليها.

🌼كذلك الخاص بالمستخدم عند فتح اي موقع IP يتغير العنوان المحظور في بلدك، بذلك يقوم التطبيق بفك هذا الحظر بشكل تلقائي.

🌼يدعم أكثر من 19 لغة في العالم.

🌼انه برنامج مجاني ولا يحتاج إلى أي اشتراك، أو ضبط.

🌼عن طريق تنزيل البرنامج السريع Psiphon Pro ، يمكنك معرفة استهلاكك للإنترنت من خلال الإحصائيات داخل التطبيق.

🌼كما يعرض معلومات وهمية عنك حتى لا يعرف أحد عنك ويضمن لك الحماية.

Psiphon pro النسخة المدفوعة. يستطيع مشاهدة الداتا، المستخدمة من خلال عملية تتبع الإحصائيات داخل التطبيق.

مفتوح المصدر ويتوافق مع عمليات تدقيق الأمان الموثوقة

كيفية تسجيل الدخول إلى Psiphon Pro لنظام Android

قم بتنزيل برنامج Psiphon Pro. إذا لم تتمكن من الوصول إلى متجر Google Play بسبب الحجب ، فيمكنك الوصول إلى تطبيق Psiphon pro عبر البريد الإلكتروني والشبكة المجانية وإرسال رسالة بريد فارغة وسيقوم الشخص المسؤول عن التطبيق بالرد باستخدام بريد إلكتروني مع ملف التثبيت و سوف تصلك في وقت قصير للرد.

🌼بعد تثبيتPsiphon Pro، انقر فوق Open ، وعندما تفتح Psiphon Pro Net ، انقر فوق ابدأ في الأسفل.

🌼يبدأ بمحاولة الاتصال بالأنترنت.

عند نجاح سايفون برو بالاتصال وبناء نفق لتبادل المعلومات تظهر، عبارة النفق إذا لم تتمكن من التطبيق.

🌼اذهب إلى إعدادات ثمتطبيق سايفون برو واضغط على محور البيانات، وذاكرة التخزين المؤقت.

🌼إذا رأيت رمز مفتاح على شريط المعلومات ، فعلم إن نشاطك مخفي.

الأسئلة الشائعة عن تحميل سايفون برو psiphon pro للاندرويد

هل برنامج سايفون برو مجانا؟

نعم مجاني و لكن يوجد بعض النسخ من التطبيق مدفوعة الثمن مثلPsiphon pro، ويمكن ان تدفع اشتراكات أخرى للحصول على بعض الإضافات.

هل يمكن لأجهزة iPhone تنزيل برنامج Psiphon pro؟

نعم متاح تحميل سايفون برو للايفون. هذا البرنامج متاح للايفون و الايباد ios باسم تطبيق سايفون برو ثم قامت الشركة ب متصفح لتصفح الانترنت مخصص لنظام ios و هو مجاني بعكس الذي يحتوي على In APP purchases.