الرئيسية android apps programmieren تطبيقات اندرويد تطبيق 5 ProCam برو كام لتصوير الأيفون

تحميل تطبيق 5 ProCam برو كام لتصوير الأيفون

تطبيق 5 ProCam برو كام لتصوير الأيفون
اسم التطبيق تطبيق 5 ProCam برو كام لتصوير الأيفون
اصدار التطبيق 2022
تاريخ التعديل ١٩ ديسمبر ٢٠٢٢
مطور التطبيق App Development Team
متطلبات تشغيل التطبيق Android 4+
فئة التطبيق android apps programmieren
حجم التنزيل
4.3 Rating (4)

تطبيق برو كام لتصوير الأيفون


تطبيق برو كام من أفضل التطبيقات الخاصة بالتصوير في جميع الهواتف بشكل عام وهواتف آيفون بشكل خاص، يتيح لك العديد من الخيارات التي تساعدك على التحكم اليدوي في الكاميرا وضبط الحساسية للضوء وفتحة العدسة وسرعة الغالق، بالإضافة إلى مجموعة من الفلاتر وخيارات تحرير الصور ليمنحك القدرة على التصوير بشكل احترافي وجميل، ولا يقتصر على الصور الثابتة فقط بل يمنحك عدة خيارات للتصوير وتعديل الفيديو لتوثيق أجمل اللحظات.



معلومات عن التطبيق


• يساعد البرنامج إلى إنتاج صور احترافية وفيديوهات بدرجة عالية من الدقة وبمؤثرات صوتية، وهو من أشهر برامج التصوير عالمياً وتم تحميل هذا البرنامج من قبل ملايين الأشخاص حول العالم.
• تم إصدار النسخة الأولي من البرنامج عام 2012 وتلي ذلك إنشاء العديد من التحديثات والإصدارات التي احتوت على مميزات وخصائص أكثر حتى عام 2017.
• وتم إصدار أو نسخة خاصة لأجهزة الأيفون تلي ذلك إصدار نسخ أخري تعمل على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد أيضاً، والمطور الرئيسي للبرنامج هو سمير عزام الذي يعمل في مجال التطبيقات والبرمجيات وقد حصل على العديد من الجوائز.
• ويتميز البرنامج بواجهة مجانية جميلة ورائعة في التصميم ويسهل استخدامها لالتقاط وتحرير الصور ومقاطع الفيديو.
• صدر التحديث الأخير للبرنامج عام 2019 بحجم 46.3 ميجا بايت لأجهزة أبل، وبحجم 41 ميجا بايت للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.
• يستخدم التطبيق نفس كاميرا هاتفك ولكن يمنحها خواص إضافية للوصول إلى أعلى درجة من الاحترافية أثناء التصوير، كالتصوير في الأوضاع المظلمة، ومنع اهتزاز الصور، والتحكم في الكاميرا بشكل يدوي، والتحكم في زمن التعريض، فتحة العدسة والعديد من الخيارات الأخرى.

مميزات تطبيق برو كام


• تم تصميم البرنامج للتعامل معه والوصول إلى الإعدادات والأدوات بسهولة شديدة وتم وضع مجموعة كمية من الإصلاحات والتحسينات لتمنحك تحكم كامل في الصورة لإخراج منتج يعادل المصورين المحترفين.
• السرعة الفائقة في التقاط الصور والفيديو، وتم تصميمه لتصويره الفيديو بسرعة عالية تصل إلى 60 لقطه في الثانية وبجودة عالية جدا وصورة نقية.
• يحتوي التطبيق على خاصية التصوير البطيء مقسمة على مجموعات أو أقسام وهي 120 فريم في الثانية الواحدة، وهذا على جهاز أي فون s5 و60 فريم في الثانية الواحد على أجهزة آيفون الأخرى، وباقي الأقسام هي 15 و24 و39 فريم لكل ثانية.
• ومن مميزات التطبيق أيضاً هي قدرته على التصوير في الإضاءة الخافتة بحيث يعمل التطبيق على توسيع فتحة العدسة للاستفادة بأكبر قدر من الضوء للحصول على صورة ذات جودة عالية.
• يتيح لك التطبيق إمكانية التحكم في درجة التعريض فيمكن زيادتها أو إنقاصها علي حسب الحاجة لذلك، كما يتيح إمكانية التحكم في موازنة اللون الأبيض في الصورة وضبطه في المساحة ما بين 3500 إلى 9500 كلفن.
• ويتميز بخاصية الزوم بدرجة عالية تصل إلي ستة أضعاف الصورة الأصلية كما يمكن التحكم بصورة يدوية في ضبط تشبع الصوري للألوان.
• الحصول على فلاش أمامي عن طريق وميض إضاءة الشاشة بشكل كبير أثناء التقاط الصورة.
• يتميز التطبيق بإمكانية التقاط الصور أثناء تسجيل الفيديو، كما يمنحك تطبيق برو كام معرفة المساحة التخزين الفارغة في الهاتف أثناء تصوير الفيديو.

خصائص التي يتيحها تطبيق برو كام

• يتيح لك البرنامج التحكم في حجم الصورة وحجم الخط، كما يتيح لك بعض الإعدادات لحفظ حقوق الطبع والنشر الخاصة بك علي صورك وذلك عن طريق خيارات تتيح إضافة تاريخ التقاط الصورة.
• أو إضافة الختم أو الشعار الخاص بك علي الصور التي تقوم بالتقاطها بواسطة هذا التطبيق والعديد من الخيارات الأخرى.
• كما يتيح لك تطبيق برو كام التحكم بعدة لغات، تصل إلى 14 لغة منها الفرنسية، والإنجليزية، والألمانية، وأهمها العربية التي تساعدك على تحرير الصور والتحكم في الإعدادات بسهولة عالية.
• إمكانية عمل التطبيق على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام آيا أو أس (iOS) ويمكن تحميله من خلال المتجر الرسمي لشركة أبل.
• حجم التطبيق صغير جدا ولا يتطلب وقت أو مساحة للتنزيل، كما يمكن تحميل التطبيق المساعد على ساعة أبل والتحكم في الصور وعرضها بشكل مباشر على الساعة بواسطته.
• احتواء التطبيق على خاصية المؤقت فيمكن ضبطه قبل عملية التصوير للاستعداد بشكل مناسب، ثم يقوم التطبيق بالتقاط الصورة بشكل آلي بعد انتهاء الوقت المحدد، ويتيح أيضاً التصوير بجودة ألترا HD و4K وبالجودة العادية.
• خاصية الـ HDR التي تعمل على التقاط ثلاث صور متتالية ومن ثَم يقوم التطبيق بدمج هذه الصور الثلاث وإخراج صورة واحدة بجودة عالية جدا وبتفاصيل دقيقة.
• يتيح التطبيق خاصية الكتابة على الصور أو الفيديو وتحريره وإضافة مقاطع صوتية على الفيديو، ودمج الصور مع مقطع صوتي في فيديو واحد بسهولة شديدة.
• التحكم في حجم الصورة أو الفيديو بعد التصوير من خلال ضبط الجودة بشكل مُسبق، وتتناسب الجودة مع الحجم بشكل طردي أي أنه كلما ذاته جودة ووضوح الصورة أو الفيديو كلما زاد حجمه.

كيفية تحميل تطبيق برو كام

• يمكن تحميل تطبيق برو كام على هواتف آيفون والأيباد التاتش عن طريق الدخول إلى المتجر الرسمي لهواتف الأيفون (آب ستور) والبحث لبرنامج واختياره أحدث إصدار منه وهو 11.5.7.
• أو عن طريق عدد كبير من المواقع الخارجية التي تتيح لك تحميل البرنامج من عليها، ولكن من الأفضل تحميله من خلال المتجر الرسمي.
• ويأتي البرنامج بحجم 46.3 ميجا بايت ويعمل على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام iOS، التي تعمل بإصدار iOS 11.0 فما فوق في التحديث الأخير للبرنامج.

مشاكل قد تواجهك أثناء تحميل أو استخدام التطبيق

• يتم تحميله بشكل عادي لدي البعض ويظهر للبعض مشكلة، وهي ضرورة تحميل متجر باندا وفتحة على الأقل مرة واحدة، لكي يتمكنوا من تحميل برنامج برو كام والاستفادة به.
• يعرض لك الهاتف أن التطبيق من مصدر غير موثوق ولا يمكن تثبيته فيتم حل هذه المشكلة عن طريق الذهاب للإعدادات في ملفات التعريف وإدارة الجهاز، واختيار توثيق هذا التطبيق للبدء في عملية تثبيته.
• مشكلة ظهور الإعلانات بكثرة في التطبيق وهي من أبرز العيوب الذي يواجه مستخدمي تطبيق برو كام.
• توقف المتاجر الصينية الأمر الذي يؤدي إلى عدم تحميله بشكل مجاني في حالة توقفه عن العمل.

شرح التطبيق

• عند تشغيل الواجهة الرئيسية لتطبيق برو كام يظهر لك عدة أوضاع يمكنك الاختيار من بينهم للبدء حسب الحاجة، ومن هذه الأوضاع هي وضع التقاط صورة أو فيديو، الوضع الليلي، ووضعية التصوير المتعدد، والتايم لاب، ووضع التحكم في البعد البؤري، وتركيز الألوان والصورة.
• بعد ذلك يمكنك الانتقال إلى الإعدادات لاختيار الإعدادات للمرة الأولي، ولن تضطر إلى تغير هذه الإعدادات في كل مرة تستخدم بها الهاتف، وهي مثل اللغة، ولون التطبيق، وحجم الصورة، أو الفيديو وغيرها من الإعدادات الأخرى.
• ويأتي التطبيق باللغة الإنجليزية، وتحويلها إلى اللغة العربية حتى يتثنى لك استخدامه بسهولة، اذهب إلى الإعدادات واختر منها الخيار (language) سوف ينقلك إلى جميع اللغات المتاحة في البرنامج اختر منها اللغة العربية بعدها سوف يتحول التطبيق باللغة العربية.
• في حالة وجود مشاكل في التطبيق ولم تستطع حلها يمكنك إعادة التطبيق إلى الإعدادات الافتراضية، وذلك عن طريق الذهاب إلى الإعدادات واختيار إعادة البرنامج إلى الإعدادات الافتراضية.

تحميل مباشر

اضافات جديده في تطبيق ProCam للايفون


🚦امكانية اضافة خطوط سوداء للصور.

🚦يدعم Procam التقاط الصور من مقاطع الفيديو بشكل منفصل.

🚦القدرة على إلتقاط صور أثناء تسجيل الفيديو من خلال Procam.

🚦صمم باحتراف بإضافة فلاتر وتأثيرات جديدة للتصميمات.

🚦التقط صورًا عالية الجودة باستخدام كاميرا ProCam

🚦يدعم 8 ProCam for iPhone تسجيل الفيديو بدقة 4K

🚦يدعم برنامج ProCam اللغة العربية وله واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

🚦قم بإنشاء مقاطع فيديو احترافية بدقة عالية مع إمكانية إضافة موسيقى للفيديو .

🚦يدعم Procam التقاط الصور من مقاطع الفيديو بشكل منفصل.

لمحة بالصور من procam 8 للايفون مجانا

باستخدام الأدوات الموجودة على الواجهة الرئيسية لبرنامج ProCam لأجهزة iPhone ، ستجد إعدادات للتحكم في الصور قبل التقاطها ، وتشمل هذه الإعدادات ما يلي:

إعدادات الصور في بروكام Procam 8

سوف تجد الإعدادات الخاصة للصور قبل التقاطها ، ومن أهم هذه الإعدادات ما يلي:

🚦التحكم في لون واجهة المستخدم ضمن الألوان المقترحة من قبل Procam.

🚦تفعيل / تعطيل ثبيت الصورة بعد الالتقاط.

🚦تعطيل / تمكين أولوية الغلق.

🚦التحكم في جودة تنسيق الصورة الافتراضي.

🚦إختيار تنسيق الصورة

🚦ظهور ختم التاريخ أو إخفاءه عن الصورة.

🚦صيغة التاريخ باليوم والشهر والسنة وترتيبها.

🚦إظهار أو إخفاء صيغة الوقت.

🚦إخفاء أو إظهار طابع الموقع الخاص بك أثناء إلتقاط الصورة.

🚦أضف ختم حقوق النشر واختر حجم ولون الختم.

🚦أدخل مؤقتًا أو ساعة توقيت بمعلمات محددة.

🚦حدد مستوى الحساسية لالتقاط الصورة في حالة عدم وجود اهتزاز ، سواء كان مرتفعًا أو متوسطًا أو منخفضًا.

إعدادات الفيديو:

🚦إظهار أو إخفاء ختم التاريخ، والتحكم في صيغته في حال إظهاره.

🚦ختم وإدخال حقوق النشر التالية إذا تم تمكين هذا الخيار.

🚦التحكم في حجم خط الختم ولونه.

🚦تفعيل وضع مضاد الاهتزاز لوضع الفيديو.

🚦ترميز الفيديو واختيار الدقة المناسبة له.

🚦مؤقت الفيديو ليبدأ بعد وقت معين.

🚦الفاصل الزمني للتايم لابس والتحكم في تأخير بدايته ووقت إنهائه عند فترة خرج الفيديو وسطوع الشاشة .

إعدادات خاصة :

يقدم لنا برنامج بروكام مجاني للايفون عدد من الأنماط المختلفة التي يرافق مع كل نمط اختصارات محددة مع سيري، يمكنك التحكم بها واختيار النمط المناسب لك

إعدادات اللغة:

يدعم تطبيق Procam لأجهزة iPhone عدة لغات أهمها العربية والإنجليزية وعدد من اللغات العالمية الأخرى ، اختر ما يناسبك لاستخدام التطبيق باللغة التي تريدها.

طريقة إضافة الخطوط السوداء باستعمال ProCam 8

وهذا ما يميز Procam 8 ، الإصدار الجديد ، والتغيير في نمط أيقونة البرنامج هو أيضًا أحد الأسباب ، حيث تمت إضافة نمط الخطوط السوداء إلى برنامج Procam. اتبع الخطوات أدناه وتعرف على كيفية إضافة التصميمات:

  1. حدد الصورة أو مقطع الفيديو الذي تريد إضافته إلى الخطوط السوداء الاختيارية في أسفل يسار الشاشة.
  2. من قائمة المعرض التي تظهر لديك اختر إدارة الملفات، واختر مقطع الفيديو أو الصورة.
  3. ستظهر الصورة أو مقطع الفيديو الذي حددته ، انقر فوق الخيار "تحرير".
  4. حدد ايقونة التباين ، ثم ايقونة السهم المستدير في شريط الأدوات العلوي ، ثم اسحب لليسار إلى -80.
  5. اضغط على السهم الدوار مرة أخرى وانتقل لليمين إلى 100.
  6. اختر على ايقونة تباين الألوان ثم اختر نوفع النمط الذي يناسبك، وعلى سبيل المثال اخترنا لك أصلي.
  7. من خيارات الألوان التي تظهر اختر الدرجة 004.
  8. انقر فوق خيار الإعدادات على شكل المفك لضبط حجم الصورة أو المقطع.
  9. بالنهاية قم بحفظ مقطع الفيديو من خلال خيار الحفظ، وسوف يتم حفظ المقطع في البوم الصور بالخطوط السوداء التي قمت بإضافتها.