تحميل انستقرام الذهبي 2023 +InstaG احدث اصدار تحديث انستغرام الكاسر KBInsta

انستقرام الذهبي
اسم التطبيق انستقرام الذهبي
اصدار التطبيق V3
تاريخ التعديل ١٥ ديسمبر ٢٠٢٢
مطور التطبيق kbinsta
متطلبات تشغيل التطبيق Android 4+
فئة التطبيق android apps programmieren
حجم التنزيل 71MB
1.5 Rating (3)

تحميل تحديث انستقرام الذهبي أخر اصدار Download Instagram Gold 2023


مرحباً بكم زوار ومحبي وعشاق قناة و مدونة التمساح ألمحترف المختصه بتقديم كل حديث ومفيد في عالم التقنيه أتمنى أن تكونوا بخير أصدقائي.
انستقرام بلس الذهبي جاء لحل مجموعة من القيود والمشاكل التى تواجه المستخدمين خصوصا إخفاء الظهور وحفظ ستوري والصور والفيديو بسهولة بدون برامج أخرئ.
ياترئ ما سبب تطوير برنامج انستقرام بلس الذهبيحيث أنه لوحظ الإقبال على توفير نسخة بلس من انستقرام قليلة جدا حتى لدى الأجانب،ويرجع ذالك الى ضعف الإقبال عليها مقارنة بالواتس اب.لكن المطور ابو عرب يركز على تقديم الجديد والمفيد،
[ تم التحديث الموضوع 2024/03/14 ]




وبعد بحت مطول عن اهم متطلبات المستخدمين من انستقرام وجد العديد من الإمكانيات ط أن الإقبال على توفير نسخة بلس من انستقرام قليلة جدا حتى لدى الأجانب، ويرجع ذالك الى ضعف الإقبال عليها مقارنة بالواتس اب.

لكن المطور ابو عرب يركز على تقديم الجديد والمفيد، وبعد بحت مطوال عن اهم متطلبات المستخدمين من انستقرام وجد العديد من الإمكانيات على الفور بدء تحديث تطبيق ليكون حاليا افضل نسخة انستقرام لدى العرب والاجانب وقد بدء الاجانب إستخدامها بعد إنتشار صيدها وخاصة انها تدعم جميع اللغات متل الانجليزية وايضا لا تختلف في شئ عن نسخة الاصلية ما عادا الاضافات المدكورة.

إنه برنامج الانستقرام الذهبي ابو عرب

إنستقرام بلس الذهبي هي نسخة معدلة من البرنامج الاصلي توفر لك العديد من الإضافات التى تساعدك على الإستفادة اكثر من تطبيق الفيديوهات القصيرة والصور .

يتسائل بعض المستخدمين لماذا يلجئ البعض الى تحميل انستغرام بلس رغم توفر البرنامج الاصلي على بلاي ستور والايتونز .

في الحقيقة لا يوجد أي اختلافات بينهم يمكنك مشاركة الصور والفيديوهات والنصوص وكل شئ ماهو متاح .

لكن برنامج انستقرام بلس جاء ببعض الإضافات الغير متوفرة في نسخة الاصلية، وبحسب شركة الفيس بوك المالكة لبرنامج انستقرام أنها لا يحق لأي شخص تحميل الفيديوهات والصور المنشورة على البروفايلات، كذالك يوجد مجموعة من القيود في البرنامج الاصلي.

إذا كنت من هواة نشر ستوري والصور والفيديوهات على حسابك بعد تحميلها من حسابات اخرى فأكيد ستكون بحاجة لبرنامج انستقرام بلس الذهبي، لتستفيد من العديد من المميزات غير موجودة في البرنامج الاصلي.

مميزات برنامج انستقرام بلس الذهبي ابو عرب


  • تحميل الصور والفيديو من انستقرام .
  • إمكانية تحميل الصور والفيديوهات .
  • يمكنك تحميل الصور والفيديوهات من الستوري .
  • إمكانية معاينة الصور وتشغيل الفيديوهات بالمشغل الخاص بك بدون حفظها بجهازك.
  • الان يمكنك نسخ التعليقات.
  • إمكانية مشاركة/نسخ روابط الصور والفيديوهات على الفيس بوك.



حفظ ستوري انستقرام :

لدي العديد من الاصدقاء يشاركون ستوريات مفيدة عبارة عن دروس، ارغب كثيرا بمشاركتها مع اصدقائي على تطبيقات اخرى ولم احد خيار حفظ ستوري لذالك باستخدام انستقرام يمكنك حفظ ستوري بسهولة واستخدامها على الواتس اب او ماسنجر.

لا يحتوي على اعلانات :

بعد تجربة العديد من تطبيقات انستا بلس وجدتها مليئة بالاعلانات Pop Under المزعجة، وباستخدام انستغرام بلس الذهبي بدون اعلانات كانت تجربة رائعة.

تكبير الصور أكثر :

عند إستخدام انستقرام بلس الذهبي يمكن عمل Zoom لصور لمشاهدة التفاصيل أكثر من خلال الضغط مطولا على الصورة، وهذه الميزة غير متوفرة في برنامج الاصلي.

تكبير الصور المصغرة :

أيضا يمكن تكبير الصور المصغرة الرمزية في Profile والتى تكون دات حجم صغير جدا لمشاهدة تفاصيلها وقراءة محتواها.

يدعم اللغة العربية :

من المهم معرفة ان اغلب تطبيقات انستا بلس لا تدعم العربية إلا برنامج انستقرام بلس ابو عرب حيت أضاف خيار تغيير اللغة الى العربية في تطبيق.

كثيرا ما ارغب بحفظ فيديو يعجبني على هاتفي الشخصي من انستقرام لكنني لم احد خيار الحفط، لكن بعد إستخدام انستقرام بلس أصبح بإمكاني حفظ أي فيديو او صورة بسهولة وبضغطة زر.

تنزيل انستقرام الذهبي نسخة v73.00 اخر تحديث



تنزيل انستقرام الذهبي

تحميل انستا الذهبي جولد للاندرويد

تطبيق انستقرام الذهبي. إنها نسخة معدلة شهيرة من Instagram الرسمي. إنه يختلف عن أفضل التطبيقات ، وهو أفضل بكثير من تطبيق Instagram الأصلي بسبب الميزات الرائعة التي يقدمها ، على الرغم من عدم توفر انستقرام الذهبي على متجر Google. إنها نسخة معدلة ، لكنها سهلة الاستخدام ويمكن للمستخدم استخدامها بسهولة. كما يسمح للمستخدمين بفتح حسابين على الهاتف في نفس الوقت ويمكن تنزيلهما على جهازك من خلال الموقع الرسمي لتطبيق WhatsApp Plus .

Instagram Gold apk download

تحميل انستقرام الذهبي جولد Instagram Gold

بعد تنزيل انستقرام الذهبي لنظام Android ، instagram gold. ستتمكن من معرفة من يتابعك على Instagram ورؤية حساباتهم الشخصية والوصول إليها. يمكنك التواصل معهم وإرسال رسائل نصية باستخدام الرموز التعبيرية. كما يتيح الوصول إلى ملفاتك ، ومعرفة المحتوى الذي ينشره أصحاب تلك الحسابات ، وعرض الصور ومقاطع الفيديو:

🥀يستخدم Instagram ميزة مشاهدة الحالة. لذلك لا يمكن لأحد أن يعرف أنك شاهدته أو احتفظت به على هاتفك ، مما يساعد في توفير قدر كبير من الخصوصية والأمان مع كل الخصوصية التي تبحث عنها.


🥀ويشمل أيضًا تنزيل انستقرام الذهبي. وبالمثل ، يتم تحديث العديد من الميزات في هذه النسخة المعدلة من خلال مطورين عرب لمساعدة المستخدمين على التعامل مع القوائم والخصوصية فيها. كما يوفر لك Instagram Golden مجموعة كبيرة من السمات التي تغير المظهر الخارجي للتطبيق ليمنحك مظهرًا مميزًا وفريدًا.

    بعد إطلاق انستقرام الذهبي في عام 2010 ، أصبح مشهورًا للغاية ووصل مستخدميه إلى مليون مستخدم خلال شهرين ووصل إلى 10 ملايين مستخدم خلال عام واحد ومليار مستخدم في يونيو 2018 وفي عام 2015 تم تحميل أكثر من 40 مليون صورة على الموقع. منصة تحميل انستغرام الذهبي. أيضًا ، كما يوضح Instagram ، يستخدم 500 مليون مستخدم ميزة الاستورى كل يوم.

InstaGold

نبذة مختصرة عن انستقرام الذهبي Instagram Gold للاندرويد

برنامج انستغرام الذهبي. يعتبر أحد تطبيقات وبرامج السوشيال ميديا و الوسائط الاجتماعية الشائعة لأنه يستخدم لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو. يمكنك أيضًا إضافة تعديلات ومشاركتها مع الأصدقاء حول العالم مثل الشبكات الاجتماعية الأخرى ومن هنا بعد إنشاء حساب في Instagram Gold لديك ملف شخصي يمكنك من خلاله تحميل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.

حتى يتمكن متابعيك من مشاهدة هذه الصور ومقاطع الفيديو. أيضًا ، كما يمكنك باستخدام برنامج انستقرام الذهبي' ، يمكنك تتبع المستخدمين من خلال التعليق والمشاركة ، كما يقدم البرنامج شكلاً من أشكال المراسلة بينك وبين متابعيك.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو من Instagram Gold لنظام Android

يمكن لأي مستخدم تنزيل مقاطع الفيديو بسهولة على تطبيق Instagram Gold لنظام Android ، ولكن عليك اتباع بعض الخطوات أدناه:

🥀أولاً: بعد تنزيل انستقرام الذهبي، تحتاج إلى فتح تطبيق تحديث Instagram Gold لنظام Android. ثم تحتاج إلى النقر فوق قائمة Reels أو Explore لفتح الفيديو الذي تريد تنزيله على هاتفك.

🥀ثانيًا: بعد تفعيل الفيديو في تطبيق انستقرام الذهبي. أيضًا ، تأكد من النقر على النقاط الثلاث المستخدمة في أسفل يسار الفيديو ، حتى تظهر قائمة منبثقة ، يجب النقر فوق خيار التنزيل. ، لتنزيل الفيديو بسهولة.

Instagram Gold

طريقة تسجيل الخروج من برنامج انستقرام الذهبي

بعد إتمام التسجيل في برنامج انستقرام الذهبي ، يمكن لأي مستخدم تسجيل الخروج ، ولكن باتباع بعض الخطوات البسيطة:

🥀أولاً: بعد تنشيط تطبيق انستقرام الذهبي الذي تم تنزيله مسبقًا ، ستظهر لك واجهة ، والتي يجب عليك النقر فوقها في قسم الملف الشخصي الموجود في الجزء السفلي الأيسر من الواجهة.

🥀ثانيًا: يجب الضغط على القائمة الجانبية بعد الدخول إلى قسم الملف الشخصي في تطبيق انستقرام الذهبي ، ثم الضغط على خيار الإعدادات بعد ظهور صفحة القائمة الجانبية ، ثم الضغط على خيار الخروج من تطبيق Instagram Gold.

    اهم مميزات انستقرام الذهبي Instagram gold؟

    يحتوي تطبيق انستقرام الذهبي على العديد من الميزات ، بما في ذلك القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو أو حفظ الصور مباشرة على هاتفك ، لذلك يجب أن تتعرف على الميزات من خلال الخطوات التالية:

    🥀حفظ الصور والفيديوهات: يجب عليك تحميل الصور او الفيديوهات من انستجرام الذهبى بالضغط على القائمة أعلاه الصور واختيار مميزات انستجرام الذهبى منها ثم عليك تحميلها حتى تتمكن من تحميل الصور عالية الجودة من انستجرام.

    🥀يدعم اللغة العربية:يدعم تطبيق Instagram Gold بشكل كامل اللغة العربية والعديد من اللغات.

    🥀تحميل استور الانستقرام:أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا من قبل مستخدمي Instagram هو كيفية تنزيل مقطع فيديو كامل في استورى Instagram ، ولكن مع Instagram Gold أصبح الأمر سهلاً ، بحيث يمكنك تنزيله من خلال القائمة الجانبية.

    🥀تغير مظهر الانستقرام: يمكنك تغيير مظهر تطبيق Instagram كما تريد تغيير شاشة الدردشات والتعليقات والواجهة من خلال تطبيق انستقرام الذهبي.

    🥀تستطيع تكبير الصورة: عند النقر فوق أي صورة ، يمكنك مشاركة الصورة مع إمكانية تكبير الصورة بالنقر عليها مرتين يمينا ويسارًا.

    🥀نسخ التعليقات وترجمتها على الانستقرام:يجب عليك تحديد التعليق الذي يظهر لك وهو خيار النسخ وعند اختيار النسخ سيتم نسخ نص التعليق.