الرئيسية android apps programmieren تطبيقات اندرويد اخر لعبة ببجي الكورية pubg mobile kr للاندرويد

تحميل اخر تحديث لعبة ببجي الكورية pubg mobile kr للاندرويد

اخر  لعبة ببجي الكورية pubg mobile kr للاندرويد
اسم التطبيق اخر لعبة ببجي الكورية pubg mobile kr للاندرويد
اصدار التطبيق 2022
تاريخ التعديل ١٨ ديسمبر ٢٠٢٢
مطور التطبيق App Development Team
متطلبات تشغيل التطبيق Android 4+
فئة التطبيق android apps programmieren
حجم التنزيل
1 Rating (1)


اليوم شرح جديدتحديث ببجي الكورية pubg mobile kr

تنزيل وتحميل تحديث لعبة ببجي الكورية pubg mobile kr الجديد يضيف ميزات رائعة ويحظر اللاعبين في هذه الحالة


أطلقت لعبة ببجي الكورية pubg mobile kr عدد من التحديثات الهامة التي تمثل إضافة قوية للعبة، التي أصبحت إحدى أشهر اللعبات العالمية من حيث عدد المشتركين إن لم تكن هي الأكبر على الإطلاق مؤخرًا والتي تم تحميل أكثر من 400 مليون عملية منها، وعملت الشركة المالكة للعبة ببجي الكورية pubg mobile kr، على توفير عدد من الميزات الجديدة خلال التحديث الأخير الذي حمل رقم 0.0.16 منتصف أكتوبر الماضي، بجانب معالجة عدد من المشكلات التي كانت تواجه اللاعبين من ذي قبل، بجانب زيادة عامل الأمان ومحاربة الغش داخل اللعبة. وهو ما ننشره لكم بالتفاصيل خلال السطور التالية.

أبرز تحديثات لعبة ببجي pubg mobile kr الكورية


في البداية بدأ التحديث الجديدة للعبة ببجي الكورية pubg mobile kr في الموسم التاسع له بتوقف تام للعبة في منتصف يوم 15 أكتوبر 2019 قبل أن تعود اللعبة مرة أخرى للعب في السابعة من صباح السادس عشر من أكتوبر تشرين الأول ومتاج معها التحديث الجديد بكامل إضافته التي كان من أبرزها إتاحة إعادة إحياء الموتى وعودتهم للعب مرة أخرى من خلال إنعاش بطاقات هواياتهم من أبراج الإرسال، فضلاً عن إجراء تحسينات مكبرة على المؤثرات الصوتية والبصرية للمتاجر والأسلحة وتحديثها وإضافة عدد من الأسلحة القتالية الحديثة، كما أجرت ببجي موبايل، تحسين وضع الخرائط العام وزيادة العنصر التشويقي في القتال، وتشغيل وتحديث أنظمة اللعبة لتناسب اللعب على جميع أجهزة الأندرويد والأيفون، وتم أيضًا طرح النسخة الكورية والصينية من اللعبة.
كما حمل تحديث لعبة ببجي الكورية pubg mobile kr الجديد عددًا من وسائل الأمان لمحاولة القضاء على الغش داخل اللعبة، من أجل توفير بيئة صحية وعادل بين جميع اللاعبين، ومن تلك الوسائل:

  • وضع نظام مطور لمكافحة الغش مدعم بتقنية حديثة.
  • يعمل النظام على البحث عن البرامج المشبوهة والتخلص من القراصنة والغشاشين.
  • إنشاء مكتبة ضخمة للتحقق والمقارنة عند اكتشاف البرامج المشبوهة.
  • يعمل المطور على وقف الاختراق والغش.
  • تحديد اللاعبين مستخدمي وسائل غير عادلة تميزهم منافسيهم.




كما تم توفير فريق على أعلى مستوى وخبرة كبيرة من أجل مراقبة مجريات اللعب في لعبة ببجي الكورية pubg mobile kr يعمل على التمييز بين استخدام البرامج غير العادلة ومهارة اللاعب فيتعاملون بسرعة فائقة مع اللاعبين الذين يستخدمون برامج القرصنة والغش وحظرهم بشكل مباشر.

تحميل لعبة ببجي الكورية


تحميل
Download

الإضافات الجديدة من تحديث PUBG KR Runic Power 1.4


في الإصدار الجديد من لعبة PUBG ، تمت إضافة العديد من التحسينات ، بما في ذلك قوة رونيك، والتي تمكن اللاعبين من اختيار طاقة الرون أثناء التواجد في جزيرة Spawn ، مما يمنح اللاعبين نوعين من القدرات وقدرات رون تتمثل في:

🎇قون رون القطبية: بهذه القوة ، يمكنك استدعاء الجدار الجليدي ، هذا الجدار عبارة عن كتل ، ويمكن أن تنفجر كل واحدة بمفردها ، لأن الجدار الجليدي يمكن أن يرفع اللاعبين والمركبات إلى مستوى ساحة المعركة. الرصاص المتجمد المنطلق من سلاح اللاعب لفترة قصيرة من الزمن ، يمكن أن يؤدي هذا التأثير إلى تأخير قدرة الخصم على الشفاء.

🎇قوة الرياح:يمكنك استدعاء قوى الرياح ، والتي يمكنك تسميتها بالدرع الفعال للشخصية التي تقاتلها ، حيث يعمل هذا الدرع على إبطاء سرعة الرصاص الوارد ، وكذلك يقلل من التأثير عليك إذا أصابتك. اضرب أو ألغ هذا التأثير حسب المسافة التي يتم إنتاجها منها ، كما تؤثر القوة على الحركة من خلال زيادة سرعتها وكذلك زيادة سرعة ملء السلاح.

🎇لهب رون:الأمر الذي يجعل اللاعب قادرًا على استدعاء العجلة على شكل لهب بطيء ، والذي يمكنه تدمير العدو والتخلص منه بلمسة بسيطة ، بمهارة تقوية قوى المقذوفات عن طريق إضافة ألسنة اللهب المدمرة. قوة من طلق ناري لفترة قصيرة من الزمن.

🎇سلاح FAMAS:هو مسدس يستخدم رصاصة عيار 5.56 مم ، ويمكن إعادة تحميله أكثر من 25 مرة ، كما أنه يتميز بأكبر عدد من الرصاصات مقارنة بالبنادق الأخرى ، يمكنك إعطائه غطاء خارجي وتلسكوب لتمكينه. حدد الأهداف البعيدة ، واظهر على خريطة معركة LIVE Classic Royale

🎇وضع Metro Royale Honor:: يعرض هذا الوضع أحداث فصول اللعبة وهو يحتوي أيضاً على نظام مترو رويال هونر الجديد وعلى الوضع المنفرد الجديد بالإضافة لتحسينات مترو رويال.

🎇وضع الدرع القوي : والتي تحتوي على مجموعة من الدروع القوية مثل درع الصدر والذي يختص بحماية منطقة الصدر وتقليل الضرر عند إصابة الصدر بالرصاص ودرع الذراع الذي يعمل على زيادة قوة التأثير. العدو عندما تكون الأيدي مقيدة ، حيث أنه يقلل من ضرر الذراع ، السلاح القوي لحماية الساقين ، مما يعطي قوة سريعة بسرعة ويقلل من تأثير الضرر على الساقين ، وعندما تتجمع كل هذه القوى الثلاث ، أقوى الأسلحة التي يسمونها أنفاس التنين سوف تفتحك.

🤔كيف تلعب PUBG الكورية على هواتف Android ، PUBG KR

يتبع وضع اللعبة التحديث الأخير للعبة PUBG الكورية APK ، حيث لا يختلف كثيرًا عن الطريقة المعروفة في الإصدارات السابقة من العالم ، لذا فإن اللاعب عند لعب PUBG Mobile.

لن تجد أي تغييرات جذرية في لعبة PUBG ، لكنك ستجد في إصدار PUBG KR رسومات اللعبة ثلاثية الأبعاد بألوان أكثر حيوية. تم تصميم نظام الصوت جيدًا بحيث يمكن للاعبين الحصول على تجربة ناجحة في لعبة القتال ، PUBG ، من منظور الشخص الأول.

أما عن كيفية لعب النسخة الكورية من لعبة الجوال ، فستجد القواعد الأساسية ، عندما تدخل معركة مع أكثر من 100 لاعب ، وتحاول البقاء في اللعبة حتى النهاية ، وستنخفض أخطاء اللعبة. عندما تلعب اللعبة على الخادم الكوري ، فهذا يعني أنك إذا كنت مواطنًا آسيويًا ، فستلعب اللعبة بسلاسة إذا كنت تستخدم الخادم الكوري.

لا ينصح باستخدام الخادم الصيني على الرغم من أنه سهل ، لأنه يتطلب أن يكون لديك هاتف صيني لتتمكن من تسجيل اللعبة والحصول على كلمة المرور الخاصة بك ، لذا قم بتنزيل korean pubg apk + obb هو الخيار الأمثل لك عندما تود تجربة لعبة بيجي بشكل سلس وخفيف على جهازك من حيث الحجم هذا مع احتوائه على العديد من أدوات التخصيص وهي تشبه إلى حد بعيد النسخة الكورية من لعبة PUBG Mobile وهي النسخة الدولية من اللعبة.

استمتع بلعب أقوى لعبة لهواتف Android ، PUBG Mobile 1.8 ، مع تحسينات مضافة من حيث الأداء ، وأمن المعلومات ، والتحسينات البصرية ، والحركة الجوية ، والهبوط على الأرض ، ووضع إيقاف إعادة بناء الأسلحة ، وكذلك التطوير. قامت الشركة بأداء عمل البندقية في اللعبة والتي عملت على زيادة القوة التدميرية وتقصير الوقت بين كل طلقة والأخرى وزيادة سرعة حركة الترباس.