الرئيسية واتساب بلس whatsapp plus blue واتساب العاقل العنابي

تحميل واتساب العاقل العنابي WhatsApp2YE ضد الحظر

واتساب العاقل العنابي
اسم التطبيق واتساب العاقل العنابي
اصدار التطبيق 33
تاريخ التعديل ١٤ فبراير ٢٠٢٤
مطور التطبيق App Development Team
متطلبات تشغيل التطبيق Android 4+
فئة التطبيق واتساب بلس
حجم التنزيل 61MB
3.7 Rating (10)

تحميل واتساب العاقل العنابي اخر تحديث


بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا وسهلا بكم زوار ومتابعين مدونة احمد الصرماني واتساب التمساح


واتساب العاقل العنابي


تم إصدار نسخه ثانية من واتس العاقل جديده اسمها العاقل العنابي من تعديل المطور والمبرمج /أحمد الصرماني بعد النجاح الذي حققته نسخة العاقل رقم 1 WhatsAppYEMENانا قررت أعمالكم عدة نسخ من واتساب العاقل لثبيت أكثر من نسخه في جهاز واحد وبالأشكال مختلفة وميزات جديده وإضافات لا توجد في أي نسخ أخرى. واليوم أصدرت لكم نسخه جديده وميزات رائعة على أمل أن تنال اعجابكم وبحجكم 26ميجا..تم إطلاق هذه النسخة بتاريخ6/61- تم إضافة ميزة حسابين في حساب واحد أي بمقدورك تشغل 2 أرقام بنسخه واحده أي لست بحاجه لتحميل إثنين واتسابات بإمكانك حفظ إثنين حسابات باثنين أرقام في واتس واحد
2- أضيفت ميزة مسجات عيدية بدون إنترنت يمكنكم نسخها مع الاحباب والأصدقاء ويمكنكم مشاركتها في الواتساب
3- أضيفت ميزة خمسين قروبات للواتس إب في مجالات متعددة بدون إنترنت
4- أضيفت ميزة القرآن الكريم كاملاً بدون إنترنت
5- أضيفت ميزة كتاب حصن المسلم
6- أضيفت ميزة الأربعين النووية
7- أضيفت ميزة أذكار الصباح والمساء
8- أضيفت ميزة أذكار النوم والاستيقاظ
9- أضيفت ميزة قصص الأنبياء
10- أضيفت ميزة جدول أوقات الصلاة
11- أضيفت ميزة قسم الواحه الإسلامية(الفتاوى)وإضافة القرآن الكريم صوت بنت
12- تم إضافة ميزة جمال حواء كل ماتحتاجيه عزيزتي لجمالك بدون إنترنت
13- تم إضافة ميزة الفين حالة واتساب كتابيه
ذكرت لكم بعض الميزات المضافة ويتبقى الكثير والكثير من الإضافات الجديدة مثل حساب الحمل وكمال الاجسام ومحول التاريخ وآلة حاسبه وتطبيق الطقس وتطبيق محول العملات والكثير الكثير...
المميزات والإضافات الأصدر:

  • أولا : يمكن للمشرفين الان منع الأعضاء من ارسال الرسائل في المجموعات
  • ثانيا : يمكنك الان تسجيل مقاطع صوتية بدون الحاجة للضغط المطول على زر تسجيل الصوت
  • ثالثا : يمكن تخصيص الرد التلقائي لمحادثات معينة او استثناء محادثات معينة
  • رابعآ : إضافة الخيار رقم 2.7.9 لاختيار شكل الزر العائم كالواتس الرسمي
  • خامسآ : إضافة الخيار رقم 2.1.11 لإخفاء زر انشاء دردشة جديدة من المحادثات
  • سادسآ : إضافة الخيار رقم 6.20 لتعطيل ظهور تنبيه بان هناك رسائل مسترجعة(محذوفة)
  • سابعآ : إضافة خيار لتعطيل الرد التلقائي في حال اخفاء صحين القراءة
  • ثامنآ : إضافة الخيار رقم 1.2.16 لإظهار ايقونة الفيديو في المحادثة
  • تاسعا : يمكنك الان معرفة المحادثات التي قمت بتفعيل التحميل التلقائي لها.(افتح الواتساب - خيارات - المحادثات المخصصة)
  • عاشرآ : يمكنك الان البحث عن الثيمات من خلال اسم الثيم
  • الحادي عشر : إصلاح لون الأسماء عند اضافة عضو جديد لأي مجموعة
  • اثنا عشر : إصلاح لون فقاعات الدردشة
  • ثلاثة عشر : إصلاح إخفاء إشارة التشغيل
  • اربع عشر : إصلاح عدم ظهور ايقونة الارفاق في محادثة الرسائل الجماعية
  • خمسة عشر : إصلاح لون الشريط العلوي للمحادثات المخفية و المؤرشفة
  • تعديلات أخرى


رابط تحميل الواتساب العاقل اخر اصدار ضد الحظر



إضغط هنااااا

تحميل واتساب العاقل العنابي الإصدار الجديد

ماهو محتوي التحديث الجديد واتساب العاقل العنابي


🥀تحديث واتساب العاقل التي طورت نسخة واتس اب العاقل العنابي🥀 هناك العديد من نسخ واتساب العاقل الذي عمل على تسهيل استخدام التطبيق ، ويتضمن التحديث العديد من التعديلات والإضافات منها:

🥀الخصوصية عمل المطور على تعديل وإعداد الخصوصية الذي عمل على تسريع وصول الرسائل تم حل هذه المشكلة وتم إصلاح المكالمات الصوتية والمرئية و إرسال الصور ومقاطع الفيديو في تطبيق WhatsApp العاقل العنابي🥀 بجودة عالية جدًا كذلك عملت على إضافة الترجمة النصية والرد التلقائي وتوقيت الرسائل وميزة الثيمات التي لاحظها المستخدمون في واتس اب العاقل العنابي كثيرا واخفاء الخط الفاصل بين المحادثات ومشكلة الحظر الدائم والمؤقت ومنع حذف الرسائل في الدردشات والمجموعات وضبط الاستورى في الواتس اب
واتساب العاقل العنابي
🥀 ، والذي أدى إلى العديد من الميزات ، من بينها زيادة حجم الاستورى إلى أكثر من 10 دقائق بدلاً من 30 ثانية ، ويمكنك إخفاء الاستورى الغير مهمة ، وفي WhatsApp الخاص با العاقل🥀 يمكنك إخفاء مشاهدة الاستورى الخاص با الأصدقاء . عرض الحالة وتنزيلها في المعرض وإضافة إمكانية إعادة توجيه الرسائل إلى ما لا نهاية وحالة اضافة صورة شخصية لكل شخص في المحادثة ، ويمكنك إخفاء الاسم والتاريخ عند نسخ الرسالة ومشاهدة المزيد من القراء. كثيرون يقومون بتنزيل واتس اب العاقل العنابي .🥀


تحميل واتساب العاقل العنابي الإصدار الجديد

مميزات تحميل واتساب العاقل العنابي


🥀إلا أن إصدارات واتس أب العاقل 🥀تتميز بالعديد من الميزات منها إصدار واتس أب العاقل العنابي الذي يحظى بتقدير كبير ويحتوي على العديد من الميزات الرائعة التي يحبها المستخدمون ، وهناك مزايا في واتس اب. العاقل العنابي بجميع الأقسام والإعدادات ومنها:

🥀ولكن عند تنزيل تطبيق واتس اب العاقل العنابي 🥀 من موقعنا على الإنترنت ، وفتحه والدخول إلى الصفحة الرئيسية ، سترى أنه مختلف تمامًا عن WhatsApp العادي ، فهو يحتوي على سلسلة من الميزات في أعلى التطبيق ، مثل زر إضافة حسابات وزر وضع الطيران لفصل الإنترنت عن برنامج واتساب وزر الوضع الليلي هناك أجزاء من البرنامج تذهب إلى الدردشة / الحالة / المجموعة / جهة الاتصال / ويوجد اختصار في الأسفل. وميزة الزر العائم (+) وللدخول إلى الإعدادات الخاصة با العاقل واتس اب من خلال النقاط الثلاث الموجودة على اليسار ستظهر نافذة ويوجد بها العديد من الميزات والإضافات:

🥀 الثيمات في واتساب العاقل العنابي

هناك آلاف الثيمات في تطبيق واتس اب العاقل العنابي🥀ومنها تغير مظهر التطبيق وجعلة أجمل من تطبيق واتس اب العادي ، يمكنك الدخول إلى نافذة الثيمات من خلال الإعدادات في ثلاث نقاط. على اليسار ، يمكن تطبيق الثيمات وإزالتها وتغييرها حسب الرغبة.

🥀 الحالة في واتساب العاقل العنابي

هذه الميزة ليست موجودة في WhatsApp Messenger ، توجد فى إضافات WhatsApp العاقل العنابي🥀 ، وتعتبر من أهم الميزات الموجودة في التطبيقات المخصصة. يمكن إرسال الاستورى لأكثر من 10 دقائق ، واختيار من يريد أن يرى حالتك يمكن تحديده ومنعه من حذفه ، ويمكن حفظه عن طريق الدخول إلى الحالة . يوجد علامة تنزيل سوف يقوم بتنزيل، في المعرض. يمكنك أيضًا تغيير لون الحالة وخلفية الحالة ولون إشعار الحالة في واتس اب العاقل العنابي .

🥀 الاشعارات في تحديث واتساب العاقل العنابي

توجد إشعارات في تطبيق واتس اب العاقل العنابي ،🥀 وهي نفس الإشعارات الموجودة في واتساب العادي ، لكنها تختلف في بعض الإضافات ، أي عندما يغير شخص ما صورة ملفه الشخصي ، ستتلقى إشعارًا ، وبالمثل ، عندما يشاهد شخص ما حالتك ، و متصل هذه ميزة جيدة جدًا في تطبيق واتس اب العاقل العنابي🥀 .

🥀 ترجمه النصوص في تحديث واتساب العاقل العنابي

واتس اب العاقل العنابي 🥀فريد من نوعه في القدرة على ترجمة النصوص وهو من اهم مميزات واتساب العاقل العنابي في مجال التطبيقات المعدلة ويمكن ايجاده من خلال النقاط الثلاث على اليسار في الاعدادات . التوجيه وكيفية استخدامه عن طريق اختيار النص المراد ترجمته. ستظهر لك خيارات ، لذلك تختار ترجمة هذه الميزة في واتس اب ، وفرالعاقل العنابي 🥀الكثير من الوقت بدلاً من الخروج من التطبيق للترجمة. الميزة في تحديث واتس اب العاقل العنابي🥀 .

♣ ميزه الرد التلقائي وجدوله الرسائل

تعد القدرة على الرد التلقائي وجدولة الرسائل من أهم ميزات نسختها. واتساب العاقل العنابي الذي يوفر عليك الكثير من الوقت ، والذي يعمل بمثابة رد تلقائي على الرسائل. وهي تعمل من تلقاء نفسها دون أي مشتتات وهي ميزة كبيرة إذا كنت مشغولاً أو في العمل. سيوفر لك الكثير في التحديث الأخضر لتطبيق واتس اب العاقل العنابي🥀 . يمكنك تنزيل هذا البرنامج للاستمتاع به.

🥀 الأمان في واتساب العاقل العنابي

تتوفر ميزة الأمان في واتس اب العاقل العنابي🥀 ، لحماية الدردشة والخصوصية وتوفر ثلاث طرق لقفل الدردشة والتطبيق ، وهي PIN و Patner و Finger Lock للخصوصية.

🥀 النسخ الاحتياطي والاستعادة في تحديث واتس اب العاقل العنابي

لكن جميع التطبيقات المعدلة بما في ذلك النسخة من العاقل WhatsApp تتميز بإنشاء نسخة احتياطية يمكن استعادتها في أي وقت. إذا قمت بحذف التطبيق والاشتراك في تطبيق آخر ، فستحتاج إلى تنزيل WhatsApp للحصول على جميع بياناتك. امكانية اخفاء الخط الفاصل بين المحادثات وحل مشكلة المكالمات والرسائل الصوتية في الدردشة ليسهل على المستخدم استخدام تطبيق واتس اب العاقل🥀 ضد الحظر وتم حل مشكلة تعليق المكالمات . .

تحميل واتساب العاقل العنابي الإصدار الجديد

تطبيقات ذا صلة

واتساب الوردي

واتساب الوردي

واتساب بلس

  • V33
  • 60MB
واتساب العاقل الذهبي V33
  • V33
  • واتساب العاقل الذهبي
واتساب العاقل

واتساب العاقل

واتساب بلس

  • V33
  • 59MB