الرئيسية واتساب بلس android apps programmieren رقم امريكي مجاني لتفعيل للواتساب

رقم امريكي مجاني لتفعيل للواتساب الذهبي Whatsapp Gold

رقم امريكي مجاني لتفعيل للواتساب
اسم التطبيق رقم امريكي مجاني لتفعيل للواتساب
اصدار التطبيق 2023
تاريخ التعديل ١٤ ديسمبر ٢٠٢٢
مطور التطبيق App Development Team
متطلبات تشغيل التطبيق Android 4+
فئة التطبيق واتساب بلس
حجم التنزيل
4.0 Rating (24)
رقم امريكي مجاني للواتساب الذهبي Whatsapp Gold

اهلا وسهلا بكم زوار ومتابعين مدونة تطبيق واتساب الذهبيWhatsApp gold اليوم موضوعنا زي ماهو موضح في العنوان طريقة الحصول على رقم امريكي والكثير يحاول يحصل على رقمين واتساب لكي يقوم بتفعيل به تطبيق واتس اب او الفيسبوك او غيرها من المواقع التواصل الاجتماعي ولاسباب كثيره منها البعض لايحب دخول قروبات برقمه الحقيقي لكي لايتعرض الازعاجات ومنهم لغرض المزح يمقلب الاصدقاء، وبذات اصحاب الخدمات المصغرة طبعا الكثير قامو بتجربة كل من واتساب الذهبي WhatsApp gold المتدولة في كثير من المواقع وقنوات اليوتيوب.

وللاسف لم تعمل معاهم وهذا لايعني انه تطبيقات كذب وانما شركة قامت بحظر الكثيرWhatsApp gold من اليوم بعد بحثي وتجربة اكثر من تطبيق وجدت لكم تطبيق مازال شغال يعطيك رقم امريكي.


انشاء رقم امريكي بواسطة هذا تطبيق ndLine2


نقوم بفتح تطبيق رقم الامريكي وتسجيل فيه طبعا تسجيل فية بسيط جدا لايحتاج شرح تسجيل زي ماتسجل في اي موقع تضع اسم المستخدم والايميل وكلمة السر، بعدها يعطيك قائمة وفيها خانة يقلك ضع كود اي ولاية امريكية تقوم بوضع كود اي ولاية امريكية، وليكن هذا 629 طبع يكون مكون من 3 ارقام ويمكنك بحث على الانترنتىWhatsApp gold عن اكواد ولايات امريكا طيب بعد ان ضعنا كود احد الولايات 629 يقوم بعرض لي مايقارب 5 ارقام يقلك اختار لك اي رقم WhatsApp واتساب الذهبي مع رقم امريكي.

تحميل تطبيق ndLine2


في هذا الخطوة انتبه تختار اي رقم وتاكد علية قبل ان تختار اي رقم قم ب نسخ رقم وقم بلصقه على تطبيق واتساب الأصلي لكي تتحق من انه رقم صالح اذا وضعته على واتس اب وقالك تم تحقق تطلع لك نافذه في تطبيق واتساب الذهبي تقلك تم او تعديل هنا بمعنى الرقم شغال لاتقوم بضغط تم او تعديل اتركة وارجع الي تطبيق وقم بتاكيد على الرقم لكي تحصل على الرقم الامريكي.

في البداية، نقوم بتنزيل التطبيق NDLINE2، من متجر جوجل بلاي من الرابط أدناه:

تحميل مباشر

الحصول على رقم أمريكي مجانا للواتساب الذهبي

بعد حصولك على الرقم في تطبيق NDLINE2 كل ماعليك رجوع الي واتس اب وتفعيل الرقم من جديد وتضغط تم طبعا كود تفعيل واتس اب لازمSign UP تضغط اتصل بي وليس ارسال رسالة بعد ضغط اتصل بي يوصلك مقطع صوت على التطبيق قم بتشغيلة يوجد بداخلة تسجيل، رمز التحقيق قم بالاستماع له ووضع الكود المسموعة المكون من 6 ارقام في خانة تحقق ومبروك على رقم امريكيإنشاء حسابcreate account

إنشاء حساب واتساب الذهبي WhatsApp gold برقم امريكي


  1. يمكنك تجربة رقم قبل تاكيد علية في مدة 60 ثانية فقط بعد .
  2. يتم تغيير الارقام ويعطيك قائمة اخرى فيهاتطبيق واتساب الذهبي WhatsApp gold ارقام اخرى .
  3. يجب السرعة في تحقق في تطبيق NDLINE2، قبل نفاذ الوقت .
  4. الان ما عليك سوى إدخال رمز التحقق في تطبيق WhatsApp gold وإثبات ملكية حسابك الجديد .



طريقة بفيديو


لم تقوم بتفعيل رقم يجيب تفعيل حسابك على واتساب الذهبي التحقق بخطوتين في حاله فقدان رقم لايمكن لي احد استخداممن NDLINE2، رقم بعدك هذا من باب الاحتياطمزايا واتساب الذهبي :

طريقة الحصول علي رقم امريكي لتفعيل الواتس اب مجانا

الحصول على رقم امريكي للواتس اب

🥀يحاول الكثير من الناس الآن الحصول على رقم أمريكي لتطبيق WhatsApp ، حيث يتمتع بالعديد من المزايا. في بعض الأحيان تريد التواصل مع شخص ما مرة أو مرتين بدون أن يحصلوا على رقمك الخاص بك، ، أو تحتاج إلى رقم أمريكي لتفعيل خدمة غير موجودة في البلد الذي تعيش فيه.

🥀يمكن استخدام والحصول على رقم أمريكي لتطبيق WhatsApp لعدة أغراض ولأسباب عديدة. الحصول على رقم WhatsApp من الولايات المتحدة أمر سهل للغاية.

🥀حيث يوجد العديد من الطرق والتطبيقات التي تتيح لك الحصول عليه بسهولة.

🥀وبما أن العديد من الأفراد يبحثون عن طريقة للحصول على رقم أمريكي لتطبيق WhatsApp ، سنتحدث في هذه المقالة عن كيفية الحصول على رقم أمريكي مجاني لتطبيق WhatsApp. والأسباب التي تجعل الكثير من الناس يتجهون إليها.

أسباب الحصول على رقم أمريكي للواتس اب

يوجد العديد من الأسباب والاستخدامات للرقم الأمريكي ، مما يجعل عددًا كبيرًا من الأفراد يبحثون عن طرق للحصول عليه.

فيما يلي سوف نتحدث عن مجموعة من تلك الأسباب للحصول على رقم أمريكي:

🥀يسمح لك الحصول على رقم أمريكي إنشاء حساب لتطبيق WhatsApp الخاص بك .

🥀يمكنك أيضًا استخدام رقم أمريكي لإجراء مكالمات واستلام الرسائل عليه ، حيث يتم استخدامه كرقم خاص بك .

🥀بالإضافة إلى WhatsApp ، يمكن استخدام رقم أمريكي لتفعيل العديد من منصات التواصل الاجتماعي مثل Telegram و Facebook وغيرها.

🥀يساعد الحصول على رقم أمريكي في تنشيط بعض الخدمات غير الموجودة في البلد الذي تعيش فيه.

🥀بامكانك الحصول على رقم أمريكي بدون بطاقة SIM لإجراء المكالمات.

🥀يمكن استخدامه على جميع الأجهزة بجميع أنظمة التشغيل المختلفة سواء كان Android أو iPhone.

🥀الحصول على رقم WhatsApp أمريكي وهمي مجاني تمامًا.

مقال يثير اهتمامك: أفضل 5 مواقع للحصول على رقم أمريكي مجاني مدى الحياة.

🤔كيفية الحصول على رقم امريكي للواتس اب

هناك العديد من الطرق والوسائل الفعالة المضمونة للحصول على رقم وهمي أمريكي مجاني.

تشمل هذه الطرق بعض التطبيقات والبرامج ، وهناك أيضًا مواقع للعثور على رقم WhatsApp الأمريكي. نقدم أدناه أهم وأشهر هذه التطبيقات والمواقع.

1. تطبيق 2ndLine

من أهم وأبرز التطبيقات حيث من الممكن الحصول على رقم أمريكي لتفعيل الواتس اب ، فهو تطبيق ناجح جدا.

كان التطبيق مملوكًا سابقًا لشركة 2nd Line ، والتي تعمل على إتاحة المزيد من أرقام الهواتف الأمريكية للشركات الناشئة والشركات الصغيرة. حتى مساعدتهم على التواصل مع عملائهم وموظفيهم. تتيح لك هذه الأرقام أيضًا في التسويق عبر الهاتف المحمول والرسائل.

يوفر التطبيق أرقامًا أمريكية ، وكذلك أرقامًا لدول أخرى مثل كندا وأستراليا وبريطانيا ، ويمكنك العثور على الأرقام الخاصة بالدول التي تريدها عند تنزيل التطبيق.

بامكانك تنزيل التطبيق على هاتفك الذكي من أي متجر تطبيقات. وبعد أن تكتمل عملية التحميل يطلب منك أن تسجل الدخول عليه عن طريق إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك، وتعيين كلمة مرور.

العمل سهل ، بعد تسجيل الدخول ، ستجد هناك صفحة يمكنك من خلالها اختيار رقم أمريكي. يتم ذلك عن طريق تحديد رمز البلد وخيار الولايات المتحدة والنقر فوق متابعة لتحديد رمز الولايات المتحدة.

إذا وجدت أن الرقم الذي حددته لا يعمل ، يمكنك إعادة تحديد واختيار رقم آخر ، وبعد ذلك سيكون لديك رقم أمريكي لتنشيط WhatsApp ، وهو جاهز تمامًا لاستخدامه.

2. تطبيق Numero eSIM

طريقة الحصول علي رقم امريكي لتفعيل الواتس اب مجانا

تطبيق رائع يمكن استخدامه للحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتس اب، ويمكن استخدام ذلك الرقم في إجراء مكالمات مختلفة وكذلك استقبال وإرسال رسائل نصية.

ولا يقتصر التطبيق على الأرقام الأمريكية بل يمكنك من خلاله الحصول على أرقام لدول أخرى مثل كندا وبعض الدول الأوروبية الأخرى.

يمكنك الحصول على رقم أمريكي باستخدام تطبيق Numero eSIM ، إما مجانًا ، حيث يمكنك الحصول على خطة مجانية ، أو للتسجيل في خطة مدفوعة ، والتي تمنحك المزيد من الميزات.

تطبيق Numero eSIM متاح في متجر Google Play ويمكن تنزيله بسهولة من هناك. وقم بتسجيل الدخول للحصول على رقم أمريكي لتفعيل WhatsApp.

3. تطبيق TextPlus

يستخدم تطبيق TextPlus للحصول على رقم أمريكي وهمي لتفعيل WhatsApp مجانًا. باستخدام هذا الرقم الذي ستحصل عليه ، يمكنك استخدام WhatsApp والعديد من المواقع الأخرى.

يحتوي على عدد كبير من الميزات والخدمات ، وأهمها بالطبع الحصول على رقم أمريكي مجاني. بالإضافة إلى استلام وإرسال الرسائل ، يمكنك تغيير الرقم في أي وقت تريده.

يمكن تنزيله من Google Play لنظام Android ، ثم تثبيته على هاتف محمول ، وتسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. ثم تقوم بتحديد الولاية أو الدولة التي تريدها وتحديد رقم.

4. برنامج Textnow

Textnow هو من البرامج المهمة التي تعطيك رقم امريكي لتفعيل الواتس اب، ومن خلاله يمكن إجراء لمكالمات وإرسال رسائل بعد أن تشتري رصيد بتكلفة قليلة للغاية.

يمكنك تنزيل التطبيق من Android أو iPhone. يمكنك أيضًا التنزيل ثم تحديد رقم أمريكي ثم استخدامه. إذا كان الرقم غير متوافق مع WhatsApp ، فيمكن تحديد رقم آخر.

5. موقع Proovl

إنه موقع إلكتروني يمنحك رقمًا أمريكيًا لتطبيق WhatsApp. إنه أحد أكثر المواقع روعة وفريدة من نوعها. يمكنك من خلاله الحصول على العديد من الأرقام المزيفة لتفعيل حسابات WhatsApp وحسابات أخرى من منصات التواصل الاجتماعي.

يمكن أن يمنحك الموقع رقمًا أمريكيًا ، بالإضافة إلى أنه يمكن أن يمنحك أيضًا أرقامًا أوروبية. يمكن استخدام الأرقام التي تم الحصول عليها من الموقع لإجراء مكالمة هاتفية وإرسال واستقبال الرسائل النصية.

لكن Proovl تقدم خدماتها بسعر منخفض جدًا. مثل الحصول على رقم أمريكي لتفعيل WhatsApp منه يتم دفعه. لكن الملحوظ هنا هو أن أسعار الأرقام الأمريكية ، على وجه الخصوص ، رخيصة جدًا.

واستخدام الموقع ليس بالأمر الصعب. حيث يمكن الوصول إليه عبر رابط الموقع ، ثم الضغط على أرقام الرسائل القصيرة حتى تتمكن من إدخال قائمة الدول التي تريد أرقامًا منها.

بعد ذلك تأتي خطوة اختيار الدولة وهنا ستحصل على رقم أمريكي لتفعيل الواتس اب. بالطبع تختار أمريكا ثم تختار الرقم الذي تريد الحصول عليه واستخدامه.

بعد هذه الخطوة ، سيسألك موقع الويب إذا لم تكن قد سجلت الدخول عند إدخاله ، لتسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني أو حساب Facebook. ثم أدخل بيانات البنك التي ستتعامل معها عند الدفع.

🤔كيفية تفعيل الواتس اب برقم امريكي

بعد أن نتحدث عن بعض من أفضل وأهم البرامج والتطبيقات والمواقع المهمة التي يمكن العثور عليها بالأرقام الأمريكية. يجب أن نعرف كيفية استخدام رقم الولايات المتحدة لتنشيط WhatsApp.

بعد الحصول على رقم أمريكي من إحدى الطرق السابقة يمكنك القيام بذلك من خلال عدة خطوات بسيطة للغاية وهي:

🥀أولاً ، قم بتنزيل تطبيق Whatsapp Business.

🥀قم بتسجيل الدخول إلى WhatsApp Business ثم أدخل الرقم الذي تلقيته.

🥀انقر فوق تأكيد رقمك المسجل.

🥀سيطلب منك رمزاً لتأكيد رقمك الأمريكي الذي أدخلته غالبا سيكون على البرنامج الذي حصلت منه على رقمك هذا.

🥀إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهناك بعض التطبيقات والبرامج التي تتيح لك إجراء مكالمة للحصول على الرمز.

🥀أدخل الرمز لكي تتم عمليه التأكيد.

🥀والآن قمت بتنشيط WhatsApp برقم أمريكي.